رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. انطلاق بث القناة الأولى والإبراشي يستضيف محمد رمضان بعد قليل

انطلق بثّ "القناة الأولى"، مساء اليوم السبت بآيات من القرآن الكريم، بدأت بقراءة الفاتحة وتلاها بعض الآيات من سورة الفتح، وتلاها النشيد المصري لجمهورية مصر العربية.

 

وقررت نائلة فاروق، رئيس التليفزيون المصري بالهيئة الوطنية للإعلام، وقف جميع برامج شاشة القناة الأولى بدءًا من الآن وحتى انطلاق خريطة التطوير الجديدة بعنوان "التاسعة"، حيث إنه ومنذ تغيير اللوجو القديم الذي كان يحمل اسم "قناة مصر الأولى" والذي تم استبداله باللوجو الجديد، لم يتم إذاعة أي من البرامج الخاصة بالقناة الأولى، وذلك استعدادًا للتطوير.

 

يحل الفنان محمد رمضان ضيفًا في أولى حلقات برنامج "التاسعة" الذي ينطلق خلال الدقائق القادمة، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على

قناة الأولى المصرية.

وتنقسم حلقة البرنامج إلى 4 فقرات أساسية الأولى تحتوي على المقدمة، والثانية يناقش فيها بعض الأخبار عن الأحداث اليومية الجارية، والثالثة تحتوي على استضافة ضيف بما يتلائم مع موضوع الحلقة، والأخيرة تكون متنوعة بين مناقشة عدد من المواضيع الاجتماعية والدينية والثقافية والفنية.

ويقدم وائل الإبراشي حلقات البرنامج من السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع، وتستكمل الإعلامية ناردين فرج تقديم حلقات البرنامج يومي الخميس والجمعة.

شاهد الفيديو..