عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملياردير يبحث عن زوجة ترافقه إلي القمر

بوابة الوفد الإلكترونية

كل من ستقرأ هذا الخبر، ستتمنى أن تكون هى الفائزة بقلب الملياردير، ورفيقته فى أفكاره المجنونة التى خارج الصندوق، ورفيقته أيضًا فى الرحلة لسطح القمر، والتى وعد بها من ستفوز بقلبه، وعلى غرار فيلم سندريلا والأمير الباحث عن حبيبته المجهولة، أعلن الملياردير ورجل الأعمال اليابانى «يوساكو مايزاوا» أنه يبحث عن زوجة تكون حبيبته أوّلًا.

ودعا «مايزاوا» البالغ من العمر 44 عامًا، العزباوات ممن تجاوزن العشرين عامًا إلى التقدم لبرنامج هو بمثابة مسابقة للفوز بقلبه، وهو لا يشترط الجمال، بل له شروط أخرى مثل الروح الطيبة، الفكر المستنير، حب الحياة والسلام.

 وكتب «مايزاوا» على موقع إلكترونى يستقبل طلبات الانضمام لبرنامجه: «مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ ، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر فى حب امرأة واحدة».

أريد أن أعثر على شريكة حياة، ومعها أود أن أصرخ معبرًا عن الحب، وداعيًا للسلام العالمى من الفضاء الخارجى، وتابع «مايزاوا» الذى انفصل فى الآونة الأخيرة عن حبيبته الممثلة أيامى غوريكى «27

عاماً»، إنه يعتزم اصطحاب فنانين معه على سطح القمر، حتى تكون التجربة، التى أطلق عليها اسم «دير مون»، مصدر إلهام لهم، وستكون رحلة بحث الملياردير المثير للجدل عن حبيبة ترافقه فى رحلة حول القمر، موضوع برنامج وثائقى جديد ستعرضه خدمة «أبيما تى فى» للبث، ومن المقرر أن يذهب مايزاوا فى رحلته حول القمر عام 2023، ليصير بذلك أول مسافر فى رحلة خاصة تابعة لشركة «سبيس إكس».

ترى من سعيدة الحظ التى سترتبط بالملياردير وتهنأ برحلة «أسطورية» إلى القمر؟ هذا هو السؤال الذى ينتظر إجابته من الآن وحتى نهاية مارس القادم موعد نهاية برنامج المسابقة للفوز بقلبه.

 

كلام الصورة:

الملياردير اليابانى