رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير النقل عن تدريب المنتخب: «هطلّعهم جبل الجلالة يبقوا مية مية»

بوابة الوفد الإلكترونية

مازح الإعلامى عمرو أديب، المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بعد سؤاله عن تفاصيل عرض تدريب المنتخب الوطنى، وذلك بعد الأداء المخيب للآمال، والذى ظهر عليه الفريق خلال أول جولتين ضمن تصفيات بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وعلّق «الوزير»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بى سى مصر»، ضاحكًا: «هطلعهم جبل الجلالة وارجعهم هيبقوا مية مية».

وكان المنتخب الوطنى قد خيب آمال المصريين فى شهر يوليو الماضى فى بطولة أمم أفريقيا 2019، وقال المراقبون إن أداء المنتخب كان نتيجة أخطاء الجهاز الفنى التى بدأت من اختياراته لقائمة المنتخب، ودخوله البطولة بلاعبين دون المستوى الدولى، كما أن أجيرى، المدرب السابق للمنتخب، يعد هو المسئول الأول عن الخروج المهين للمنتخب الوطنى المصرى من بطولة أفريقيا وبعدها أصبح الأداء باهتاً مع تولى حسام البدرى مهمة تدريب المنتخب.

 

 

رانيا فريد شوقى عن زواجها الثالث: «محدش ليه حاجة عندى»

ردّت الفنانة رانيا فريد شوقى، على حملة الهجوم عليها بسبب زواجها للمرة الثالثة، قائلة: «محدش ليه حاجة عندى».

جاء ذلك خلال البرومو لبرنامج «تحيا الستات»، تقديم الإعلامية

اللبنانية راغدة شلهوب، وتحدثت الفنانة عن علاقة أبنائها بزواجها للمرة الثالثة وكيف استطاعت إقناعهم، كما ردت على حملة الهجوم الذى تعرضت لها بعد إعلانها زواجها للمرة الثانية فى أغسطس عام 2015 من شخص خارج الوسط الفنى وهو تامر الصراف، المدير التجارى لإحدى شركات الدعاية والإعلان، وسبق وتزوجت رانيا مرتين من قبل، الأولى من مصمم الرقصات عاطف عوض، ابن الفنان الكوميدى الراحل محمد عوض وأنجبت منه طفليها ملك وفريدة، ثم تزوجت من الفنان مصطفى فهمى عام 2007 ولكنها انفصلت عنه عقب زواج استمر ثلاث سنوات.

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقى كانت مسرحية «الملك لير» مع النجم يحيى الفخرانى وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.