رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجدي عبد الغني لحسام البدري: محمد صلاح يمثل 75% من المنتخب

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

قال مجدي عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، إن أداء منتخب مصر لايرضي أحد، مشيرًا إلى أن عدم الاستقرار هو أهم المشاكل التي تواجه المنتخب، وأن الجيل الحالي لم يعد بوسعه إعطاء المزيد للمنتخب.

 

وأضاف "عبد الغني" في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "العربية الحدث" مساء اليوم الاثنين، أن هناك فرق بين أداء المنتخب الأوليمبي والمنتخب الوطني أهمها غياب الروح والجهد المبذول ومن وجهة نظري أن مدرب المنتخب ليس الركن الرئيسي في الاداء فهي نسبة لاتتجاوز 25% لكن العامل الأكبر يقع على عاتق الجيل الموجود ومدى تجانسه ورغبته في تحقيق الأهداف.

 

وأشار إلى أنه لايمكن الحكم على أداء البدري الآن"لأن التوقيت صعب وأي مدرب سيتولى المهام سيواجه نفس المشاكل ومحدش

معاه عصا سحرية لتغيير شكل منتخب مصر، مضيفًا محمد صلاح يمثل 75 % من منتخب مصر، وغيابه سبب ظهورنا بالشكل ده في مباريات التصفيات الإفريقية".

 

ونصح  مجدي عبد الغني، حسام البدري قائلاً: "لابد أن يلعب على الروح أكثر من الكرة لان الجيل الحالي لايملك الكرة العالية لانه ليس جيل 2006 و2008 و2010 وهناك فارق كبير وثاني النصائح إنتقاء اللاعبين اصحاب الروح القتالية العالية وأعتقد أنه بعد إنتهاء بطولة المنتخب الاةوليمبي سيستطيع وقتها أن يضم منهم لاعبين فاعلين للمنتخب الوطني".