عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. حمد الكعبي: الشيخ زايد أوصى شعب الإمارات بمصر العظيمة

بوابة الوفد الإلكترونية

علق الكاتب الإماراتي حمد الكعبي، رئيس تحرير صحيفة الاتحاد، على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيدًا بالزيارة التي تؤكد عمق العلاقات والشراكة التي وصفها قادة الدولتين أنها علاقة أخوية تتجاوز أي مصالح حيث إنها تتركز على عدة محاور أهمها الشأن الاقتصادي ومكافحة الإرهاب والوقوف ضد التدخلات الأجنبية في المنطقة العربية.

وأضاف "الكعبي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة "تن"، أن الشيخ زايد كان قد أوصى أبناءه وشعب الإمارات بمصر العظيمة ومصر العروبة والجميع في الإمارات يسير على هذا النهج بنفس المحبة والشراكة.

 

وأشار إلى أنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي شئون البلاد فتعد هذه الزيارة السابعة لدولة الإمارات حيث إنها من أكثر الدول التي زارها الرئيس السيسي خلال

الفترة الماضية منذ عام 2014.

وأوضح أن حجم الزيارات المتبادلة بين الدولتين على مستوى الرؤساء تؤكد الشراكة الاستراتيجية بمفهومها من خلال الرغبة الصادقة للوقوف معًا للتحقيق المزيد من الاستقرار في كافة المجالات بين الشعبين الشقيقين.

وأوضح أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قلد الرئيس عبدالفتاح السيسي، "وسام زايد"، والذي يعد أرفع وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول، وذلك تقديرًا للعلاقات التاريخية والوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.
شاهد الفيديو..