رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. خبير: العملية الأمنية بجلباية ضربة استباقية قوية

رجال الشرطة
رجال الشرطة

 أكد اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن العملية الأمنية بـ"جلباية" ضربة استباقية قوية، وذلك بعد وصول معلومات إلى جهاز الأمن الوطني، تفيد بوجود مجموعة إرهابية فى منطقة نائية الــ"جلباية" بشمال سيناء، وتم تحديد الأماكن والتعامل مع المعلومات الورادة.

  أضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن جهاز الأمن الوطني تعامل مع المعلومات الواردة بحرفية، حيث قام أفراد من جهاز الأمن بمتابعة ومراقبة "عربية" يستقلها عدد من أفراد المجموعة الإرهابية بعد تحديد المكان.

 ولفت إلى أن عملية المداهمة كشفت عن أن العربية التى يستقلها الإرهابيون "مسروقة بالإكراه"، وهذا مؤشر قوي على أن الإمداد أصبح فى انكماش.

 وتابع: "لم تنتهِ العملية عند هذا الحد، ولكن تم متابعة بعض المعلومات التى

أفادت بإرشاد أحد المصابين لزعيم الخلية أحمد عادل "أبو حمزة"، وعلى الفور تعامل أفراد الأمن مع المعلومة، وتبين أنه مختبئ بالمنطقة نفسها، وأطلق بعض الأعيرة النارية على أفراد الأمن، التى أسفرت عن إصابة أحد الضباط.

 ذكر أن بيان وزارة الداخلية، يفيد بأن المجموعة الإرهابية بمنطقة جلباية بشمال سيناء، تلقت تكليفاتها من قياداتها الهاربة خارج البلاد، وهذا كرد فعل على الأحكام الصادرة فى بعض قضايا الإرهاب خلال الأيام الماضية، إضافة إلى محاكمة الأسبوع المقبل فى قضايا "حماس".

شاهد الفيديو..