رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخوان الأزهر والمقاول الأجير ولماذا تبني مصر قصورًا رئاسية الليلة في"٩٠ دقيقة"

بوابة الوفد الإلكترونية

يكشف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة تفاصيل عن وجود خلايا إخوانية فى الأزهر وكيف تعمل هذه الخلايا على دعم الجماعة الإرهابية وتأييدها ومشاركتها فى أحداثها ومظاهراتها وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

 

كما يكشف الإعلامى محمد الباز أسرار جديدة عن خلايا الإخوان فى جامعة ومشيخة الأزهر ويطرح عددًا من الأسئلة على القائمين على المشيخة والجامعة ومنها لماذا لم يتم اتخاذ قرارات وإجراءات ضد هؤﻻء الداعمين للعنف والإرهاب.

 

كما يجيب الإعلامى محمد الباز على سؤال لماذا تبنى مصر القصور الرئاسية كما يكشف أكاذيب المقاول الأجير محمد على من خلال شهادات موثقة لأصدقائه وأفراد عائلته وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

 

ويستعرض الإعلامى محمد الباز مجموعة من الفيديوهات والوقائع التى تفضح المقاول الأجير ومنها فيديوهات لعدد من المقاولين الذين عملوا معه حيث يفند هؤﻻء المقاولون بالأدلة والوقائع أكاذيب الأجير محمد على.

 

 

كما يكشف الإعلامى محمد الباز أسرارًا عن علاقة المقاول الأجير محمد على بقيادات الجماعة الإرهابية الهاربة فى الخارج وسر دعم وتبنى جميع القنوات الممولة والداعمة للجماعة الإرهابية للأجير محمد على.

 

كما يواصل الإعلامى محمد الباز فضح إجراء الجماعة الإرهابية الهاربين فى الخارج والذين يعملون ليلًا ونهارًا على ترويج الشائعات والأكاذيب.