عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. مبادرة السيسي للسودان وليبيا وملتقى الرواية العربية فى 90 دقيقة

بوابة الوفد الإلكترونية

يناقش الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقة، تفاصيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاحتواء الأوضاع فى السودان وليبيا، وذلك بصفة مصر رئيس الاتحاد الأفريقى، وذلك من خلال استعراض صور وفيديوهات القمة المصرية الأفريقية حول السودان وليبيا.

كما يستضيف الدكتور محمد الباز ، مقدم برنامج ٩٠ دقيقة علي شاشة المحور، كلا من المفكر جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق والروائي السورى الكبير الدكتور خليل النعيمي والكاتب والمفكر المغربى عبده خال، في حديث ونقاش حول الملتقى الدولى السابع للرواية العربية المقام في القاهرة، وما هي الإشكاليات المتعلقة بفن الرواية العربية، وماذا عن تأثير البنية المعلوماتية على البناء الروائى، الرواية وتداخل الأنواع، وملامح التجريب فى الرواية العربية الحديثة، والرواية التفاعلية.

 

ويتحدث النعيمي في حواره مع ٩٠ دقيقة حول تجربته الإبداعية٬ ويتطرق حول مستقبل الرواية العربية فى ظل التطورات السياسية والتكنولوجية المعاصرة ، وما هي الرؤى المختلفة حول حالة الرواية العربية.

 

ويواصل الإعلامى محمد الباز عرض عدد من شكاوى مشاكل المواطنين فى مختلف المحافظات عبر صفحة البرنامج على فيس بوك " 90 دقيقة مع محمد الباز "، كما يخصص جزءًا من البرنامج لتلقى اتصالات المشاهدين من مختلف المحافظات وعرض شكواهم على المسئولين .