عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. حمادة هلال يكشف عن مثله الأعلى في الغناء والتمثيل

النجم حمادة هلال
النجم حمادة هلال

 كشف الفنان حمادة هلال عن مثله الأعلى في التمثيل قائلًا: "إن أحمد زكي هو مثلي الأعلى في التمثيل"، مضيفًا أن مثله الأعلى في الغناء، هما الفنانان محمد فوزي، وعبدالحليم حافظ.

 

وأوضح خلال حواره مع المذيعة رحمة خالد، ببرنامج "8 الصبح"، عبر فضائية " دي أم سي"، اليوم الخميس، أنه بدأ التمثيل منذ صغره، قائلًا: "كنت بعرف أمثل على أهلي وأنا صغير وبقنعهم أني مريض عشان مروحش المدرسة، وروحت للدكتور وقال لأهلي في وقتها إني ممثل، وأهلي عاقبوني على اللي كنت بأعمله".

 

 تابع هلال أن اسمه الحقيقي محمد عبدالفتاح عبدالعزيز هلال، ودلعي حمادة، لافتًا إلى أن اسم حمادة يعد من الطقوس المصرية، موضحًا أن المنتج طارق عبدالله رأى أن اسم حمادة هلال أفضل

من اسم محمد عبدالفتاح  في السينما.

 

وأعرب "هلال" عن سعادته بوجوده مع رحمة خالد، قائلًا متنور بيكي وبالقناة، وأنا بحبك من زمان وقت ما شوفتك في برنامج في التلفزيون، وكان نفسي أشوفك علشان أباركلك على النجاح الكبير، وأنتِ تستاهلي كل خير".

 

وأشار إلى أنه بدأ مشواره الفني بالغناء، مضيفًا: "أن التمثيل والغناء بيكملوا بعض، عبدالحليم حافظ كان بيغني وبيمثل"، منوهًا أنه بعيد عن السينما منذ عام ونصف العام، بسبب عدم وجود أعمال مناسبة له. 

 

شاهد الفيديو..