رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو..العنود الحربي تكشف تلقيها تهديدات بالقتل وسر استبعادها من "ام بي سي"

المذيعة السعودية
المذيعة السعودية العنود الحربي

كشفت المذيعة السعودية العنود الحربي لأول مرة سر انسحابها من برنامج "نجم القصيد" بعد مشاركتها فيه كمتسابقة ، موضحة أنها تلقيت تهديدات بالقتل من أحد أقارب والدها، وانسحبت بسبب خوف والدتها الشديد عليها من تنفيذ التهديد.

وأوضحت العنود الحربي- في مقابلة علي قناة "atv" الكويتية ببرنامج "ع السيف"-  أن التهديدات جاءت للقناة نفسها بعدما اعترض أقارب والدها علي ظهورها بالتلفزيون لأن الأمر يتعارض مع قواعد القبيلة بالسعودية، مشيرة إلى أنها كانت تظهر بدون مكياج تمامًا وترتدي عباءة واسعة ولكنهم كانوا ضد الأمر كليًا.

العنود الحربي تكشف سر تركها لبرنامج "صدي الملاعب"

وحول حقيقة استبعادها من برنامج "صدي الملاعب" وقناة "ام بي سي" بالكامل، أكدت المذيعة السعودية الشهيرة أنه لم يتم استبعادها ومازالت أبواب القناة مفتوحة لها ولكنها

تعرضت لمؤامرة من أحد الأشخاص تسببت في تركها للعمل.

ورفضت العنود الحربي ذكر اسم الشخص الذي تسبب في رحيلها أو منصبه، مؤكدة أنه بعيد عن مؤسسة "ام بي سي" وكان سبب في تركها لدبي ككل ولكن القناة نفسها وزميلها مصطفي الاغا مقدم "صدي الملاعب" لم يتعرضوا لها.

وأوضحت  أنها من الصعب أن تعود حاليًا إلى البرنامج لأنها أصبح لها عائلة وتعيش خارج دبي، وفكرة نقل حياتها بالكامل إلى هناك حتي تستطيع الظهور علي الهواء بالبرنامج أصبح مستحيل.

شاهد الفيديو..