رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموسيقار محمود سرور يكشف معلومات عن مشاهير الطرب والفن بمصر والوطن العربى في 90 دقيقة.. الليلة

بوابة الوفد الإلكترونية

 يستضيف الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، عازف الكمان محمود سرور، فى حوار خاص فى تمام الساعة الثامنة مساءً، اليوم، وذلك ضمن سلسلة حلقات (شاهد على العصر)، ليكشف معلومات للمرة الأولى عن مشاهير الطرب والسينما والدراما فى مصر والوطن العربى.

 

يكشف سرور عن علاقته بنجوم الفن والسينما، كما يرد على العديد من المواضيع، وبدايته فى عزف الكمان، وأبرز المواقف التي يتعرض لها خلال الحفلات، وعمله مع نجوم الفن والسينما.

 

عمل سرور مع العديد من المطربين فى الوطن العربى منهم، الفنان عمرو دياب، ومحمد عبده، وماجد المهندس، وتامر حسني، وشيرين عبدالوهاب.

 

كما عمل أيضًا مع كبار المشايخ في الأدعية الدينية والمديح أمثلة، الشيخ محمد عمران، والشيخ سيد القاضي، والشيخ نصر الدين طوبار، واستنبط منهم أصول المقامات الشرقية

وتعلم منهم دهاليز اللعب على المقامات.

 

لم يقتصر تعامل سرور مع الأصوات الغنائية المعروفة، فحرص أن يكون وفيًا لآلة "الكمان" التي أحبها مبكرًا، وجعلها تغني طربًا بإبداع منقطع النظير، ليحتل مكانة رفيعة في الأوساط الموسيقية الإقليمية والعالمية، بانضمامه إلى الأوركسترا الكندية لعزف ما يقرب من ساعة على المسرح.

 

جدير بالذكر أن آخر أعماله كانت منذ يومين فى ذكرى تجديد البيعة للملك سلمان فى السعودية، يسبقه بأسبوعين فقط حفلة فى دار الأوبرا، بدأ فيها بمعزوفة إنما للصبر حدود، والربابة، وياحببتي يامصر.