رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور .. مسيرة حاشدة ﻻهالى زفتى بالخيول والمزمار البلدى لدعم وتأييد اﻻعﻻمى محمد فودة فى اﻻنتخابات التكميلية لمجلس النواب

بوابة الوفد الإلكترونية

الاﻻف من الشباب والرجال والسيدات يشاركون فى مسيرة الدعم والتأييد  للاعﻻمى محمد فودة بقرى زفتى

 

اﻻهالى يلقبون اﻻعﻻمى محمد فودة بحبيب البسطاء ويطلقون عليه نائب الخدمات والمشروعات

 

عائﻻت قرى زفتى تنظم مؤتمر جماهيرى للإعلامى محمد فودة للتأكيد على تصويتهم له فى اﻻنتخابات التكميلية لمجلس النواب

 

شارك اﻻﻻف من الشباب والرجال والسيدات بقرى مدينة ومركز زفتى بمحافظة الغربية فى مسيرة حاشدة لدعم وتأييد ومساندة للاعلامى محمد فودة المرشح على مقعد الدائرة فى اﻻنتخابات التكميلية لمجلس النواب .

وحرص كبار عائﻻت قرى زفتى على المشاركة فى المسيرة عبر الخيول والمزمار البلدى وعقد المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية فى عدة قرى بالمدنية وذلك للاعلان عن دعم مرشحهم والذى لقبوه بنائب الخدمات والمشروعات نظرا قدمه لهم من خدمات على أرض الواقع قبل ان يكون نائبا وعلى رأسها توصيل الغاز الطبيعى للمدينة وتطوير مستشفى زفتى وانشاء مستشفى محمد فودة الخيرى وغيرها من عشرات الخدمات والمشروعات.

كما حرص اهالى عدد من القرى التى شاركت وطافت بهم المسيرة على اطﻻق لقب جديد على مرشحهم فى اﻻنتخابات البرلمانية وهو المرشح حبيب البسطاء وذلك نظرا لما يقدمه لهم من الخدمات دون التفرقة بين غنى وفقير.

 

 ومن جانبه اعرل الإعلامي محمد فودة المرشح على مقعد دائرة زفتى فى اﻻنتخابات التكميلية لمجلس النواب عن سعادته بحفاوة اﻻستقبال والحب الصادق من أهالى مدينة زفتى بمختلف قراها ونجوعها  ﻻفتا الى انه يواصل اليوم استئناف جولاته الإنتخابية وسط اهله وناسه.

 

  وطاف  اﻻعﻻمى محمد فودة المُلقب بنائب القلوب ومسانديه  كافة ارجاء قرية شبرا ميلس وسط حفاوة وإحتفاء لم يسبق لهم نظير حيث خرجت مسيرة حاشدة مؤيدة ومبايعة لفودة من منزل رجل الأعمال عبد الفتاح ابو عصر تتقدمها الخيول والمزمار في مسيرة  تدل علي مدي عشق أهالي شبرا ميلس لإبنهم ونائبهم المنتظر وصولًا حتي منزل الحاج جمال أبو حسين.

واستقبل الحضور الكاتب والاعلامي محمد فودة ومرافقيه إستقبال حارا وبحفاوة عبر تنظيم مؤتمر شعبي جماهيري حاشد تبادل فيه الحضور الثناء علي من أسموه حبيب البسطاء كما أطلقوا عليه وتبادل الجميع كلمات صادقة من القلب وسط جو من البهجة والحب من الحاضرين للمرشح محمد فودة.

وعقب انتهاء المؤتمر الجماهيرى الحاشد إنطلق فودة بصحبة مرافقيه لمنزل الحاج طلخان ابو حسين حيث إستقبله الحاج طلخان وعائلته بحفاوة بالغة وعقد له مؤتمرًا جماهيريًّا حضره الآلف من أهالي

القرية والقري المجاورة مطالبين فودة بإستمرار زحفه المحمود الناجح نحو الجلوس تحت قبة البرلمان ممثلًا لهذة الدائرة مدافعًا عن حقوقها.

كما شارك اﻻعﻻمى محمد فودة في جوله بقرية شبراملس على رأس مسيرة كبيرة داخل القرية حتى استقرت بمنزل الدكتور علي أبو ريشة والذى استقبل الجميع  بحفاوة منقطعة النظير من أهل القرية لمحمد فودة ومرافقيه وليعقد الدكتور علي أبوريشة للكاتب والإعلامي محمد فودة مؤتمرًا جماهيريًّا بحضور الآلف من أهل القرية والقري المجاورة لتبادل وجهات النظر وعرض الأفكار.

بعدها انتقل ضيوف قرية شبراملس وعلي رأسهم الكاتب والإعلامي محمد فودة إليّ منزل الحاج ماجد ابو دنيا والحاج حمدي ابو دنيا ليحضر الجميع مؤتمرًا حاشدًا جديدًا في يوم أقل ما يُقال عنه انه يوم يعطي دروسًا في كيف يعشق الناس نوابهم ويطالبونهم بالنزول لتمثيلهم ويسارعون في إعلان تأييدهم له مؤكدين ان الحب جند من جنود الله يضعه في قلب من يشاء لمن يشاء من عباده

واختتم فودة جولته الانتخابية بقرية شبراملس بمسيرة حاشدة حتي منزل جمال الخولي والذي استضاف فودة ومرافقيه في مؤتمر شعبي حاشد سُمح فيه للجميع بتبادل الاراء وطرح وجهات النظر بكل ترحاب وود ومودة من الجميع وسط جو عائلي أسري أشبه بجلسة بين الاهل والاحبة سادها جو من الإحترام والود والامل في انتخاب عضو مجلس نواب قادر علي خدمة الدائرة  ملبيًاً لطموح ابناء دائرة تنتظر الكثير منه.

وفى نهاية المسيرة أكد اﻻعﻻمى محمد فودة على العمل على تحقيق جميع الخدمات والمشروعات التى يحلم بها كل مواطن فى جمهورية زفتى.