رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الإعلامي إبراهيم الكرداني يكشف تفاصيل لقائه النادر بالفنانة صباح

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم الكرداني

كشف الإعلامي إبراهيم الكرداني، كواليس لقائه النادر مع الفنانة الراحلة صباح، لافتًا إلى أنه كان يُحب الفنانة صباح منذ كان عمره 11 عامًا؛ وصادف أن قابلها في أحد الأفراح وتعرف عليها، ثم اتصل بها بعد عام عندما دخل المجال الإعلامي وطلب منها إجراء حوار على شاشة التلفزيون المصري.
وأضاف "الكرداني" لقائه ببرنامج "هذا الصباح" عبر شاشة "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن صباح وافقت على الفور لإجراء الحوار؛ منوهًا إلى أن تصوير الحلقة استمر لمدة 5 ساعات لتظهر على الشاشة ساعة واحدة فقط، مؤكدًا أن صباح لم تتلق مقابل مادي نظير ظهورها معه في الحلقة.
وأشار إلى أنه كان متواجدًا في إحدى المرات في بيروت، مع "منظمة الصحة العالمية"، وتلقى اتصالًا من صباح توجه له الدعوة لحضور مسرحية "الأسطورة"، منوهًا إلى أن صباح بعدما انتهت من دورها وقفت على خشبة المسرح ووجهت له التحية قائلة: "حيوا إبراهيم الكرداني لأنه بيمثل التلفزيون المصري؛ وأنا لحم اكتافي من خير التلفزيون المصري".
وأكد "الكرداني" أنه لم يقرر ترك البرامج التعليمية؛ لكنه توقف خلال فترة تغييرات حدثت داخل

التلفزيون المصري، بالإضافة إلى ظهور الفضائيات وقتها؛ مشيرًا إلى أن التركيز وقتها أصبح مشتتًا بسبب كثرة القنوات، مضيفًا: "لذلك حسيت إني مش هوصل للكل فوقفت".
ونوّه الإعلامي إبراهيم الكرداني، إلى أنه تلقى عروضًا للتمثيل، منها عرض قدمه له الفنان أحمد مظهر عندما قابله داخل التلفزيون المصري وقال له: "قبل ما أموت لازم أعمل منك نجم"، لافتًا إلى أنه تلقى اتصالًا بعدها بأسبوع من منتج سينمائي أخبره بأنه مرشح لدور بطولة فيلم؛ وبالفعل حصل على السيناريو لكنه رفض بسبب أن القصة لم تناسبه.
ولفت إلى أن الفنانة لبلبة عرضت عليه أيضًا التمثيل معها في فيديو كليب؛ مشيرًا إلى أنه كان وقتها مديرًا للبرامج لذلك رفض العرض الذي قدمته الفنانة.

شاهد الفيديو..