عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة .. الإعلامي محمد الباز يستضيف أول فرقة إنشاد ديني بنات في مصر في 90 دقيقة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب جهاد عبدالمنعم:

 

يقدم الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، حلقة خاصة عن الحج وعيد الأضحى المبارك، من خلال حلقة استثنائية مع 3 من المنشدات والمبتهلات المؤسسين لأول فرقة إنشاد دينى للبنات فى مصر، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

 

ويستضيف الإعلامى محمد الباز كلا من نعمه فتحي السيد علي  مؤسسة فرقة الحُور الإنشاد الديني وهى أول فرقة إنشاد ديني بنات في مصر تأسست 1 فبراير 2017 وراندا عماد حمدي عبدالنبي عضوة بفرقة الحور وزينب محمد عبداللطيف حسن عضوة بفرقة الحور.

 

وتقدم مؤسسات فرقة الحور مجموعة من الأغانى والأناشيد والابتهالات عن الحج وعيد الأضحى ويوم عرفة، كما يكشفن سر عودة ظاهرة المداحات من جديد وحكايات أناشيد وابتهالاتهم فى حب الرسول صلى الله عليه وسلم وكيف بدأت الفكرة وكيف تحولت من حلما لحقيقة.

 

كما يقدم مجموعة متنوعة من

الأغانى والأناشيد ومنها لبيك اللهم لبيك، وديالي سلامي يا رايح للحرم، من نورك يا رب اهديني، كم ناشدا، من راح الحب اشرب واسقيني، رايحة فين يا حاجة، صلوا علي نبينا، مولاي كتبت رحمة الناس عليك، التكبيرات، يا ليلة العيد، موشح أمدح المكمل.

 

تأتى هذه الحلقة لتكون ثانى حلقات 90 دقيقة عن الحج وعيد الأضحى بعدما استضاف أمس السبت 3 من كبار المنشدين والمبتهلين فى مصر وهم كلا من المبتهل والمنشد جمال حسين بالإذاعة والتلفزيون والمبتهل والمنشد الدينى الشيخ طارق عبدالرحمن فهمى بالإذاعة والتلفزيون والمنشد الدينى إبراهيم عوض.