رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 قضايا في حياة المحامي طارق جميل سعيد أجملها منة حسين فهمي

بوابة الوفد الإلكترونية

 احتفل المحامي طارق جميل سعيد، بعقد قرانه على منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمى، والنجمة ميرفت أمين، أمس الأحد.

وترصد "بوابة الوفد" أبرز القضايا التي تصدى لها المحامي طارق جميل سعيد.

 

محامي الفنانة زينة

 حررت الفنانة زينة توكيلًا رسميًا للمحامي طارق جميل سعيد، لتولي الدفاع عنها في قضية إثبات النسب المقامة ضد الفنان أحمد عز لإثبات نسب طفليها.

 استطاع "طارق" الحصول على حكم من محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار هشام البنا، بإثبات نسب أطفال الفنانة زينة للفنان أحمد عز.

وقال إن حق "زينة" عاد لأن الفنان أحمد عز، تغيب عن حضور جلسات مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل الـ"دى إن إيه" أكثر من مرة، وتجاهله القضية يؤكد أنه والد الطفلين.

 

محامي الضباط في قضية قتل المتظاهرين بالسيدة زينب

 ترافع "جميل" عن الضباط الخمسة المتهمين في قضية قتل المتظاهرين بمنطقة "السيدة زينب"، واستطاع الحصول على حكم من محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، يقضي ببراءتهم جميعًا.

 

محامي الضباط المتهمين في قضية قتل المتظاهرين بدار السلام

 وترافع أيضًا عن 3 ضباط و4 أمناء شرطة متهمين بقتل المتظاهرين بمنطقة دار السلام، التي قضت محكمة جنايات القاهرة، ببراءتهم، من تهمة قتل 3 مواطنين وإصابة آخرين، يوم 28 يناير 2011، خلال أحداث الثورة.

 

محامي معاون مباحث قسم المقطم المتهم بقتل "عفروتو"

 كما ترافع عن معاون مباحث قسم المقطم، وأمين شرطة متهمين بضرب الشاب "عفروتو" حتى الموت، التي تنظرها محكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار جعفر نجم الدين، التي أجلتها لجلسة ٨ سبتمر المقبل، لسماع مرافعة الدفاع.

وعن سر دفاعه عن ضباط الشرطة، أكد أنه من عائلة شرطية، ومقتنع بأن كل بيت فى مصر به ضابط شرطة، وأنهم غير متورطين بقتل المتظاهرين، وهو ما أثبتته الأحكام القضائية.

 

أزمة طارق جميل مع مرتضى منصور

 نشبت أزمة بين المحامي طارق جميل سعيد، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسبب دفاعه عن رجل الأعمال

محمد الأمين، مالك فضائية "cbc"، وعدد من الصحفيين الذين اتهمهم "منصور" بنشر أخبار كاذبة.

 اتهم "جميل" مرتضى منصور، خلال بلاغ لنيابة شمال الجيزة الكلية، بالتحريض بالاعتداء عليه، كما اتهم فيه وحيد صلاح الدين، نجل شقيقة "مرتضى" ومحاميًا آخر يُدعى خالد البرى، بالتعدى عليه داخل محكمة شمال الجيزة، وسرقة هاتفه المحمول.

وأشار "طارق" في بلاغه، إلى أنه كان يمثل خصوم "مرتضى" فى جنحة منظورة أمام محكمة جنح الدقى، وعقب انتهاء الجلسة خرج من القاعة ليتحدث فى هاتفه المحمول، ففوجىء بنجل شقيقة مرتضى منصور، يهرول خلفه ويحجزه عن المحامين المرافقين له، ويسرق هاتفه المحمول الشخصى، ويعتدون عليه، حسب البلاغ.

 

زواجه من منة حسين فهمي

وكانت أجمل القضايا التي ربحها المحامي طارق جميل سعيد، هي فوزه بقلب منة حسين فهمي، التي أعلن زواجه منها الشهر الماضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إذ نشر صورة تجمعه بها معلنًا زواجهما، بعد حبه لها منذ أكثر من 20 عامًا.

وقال عبر حسابه الرسمي، إن منة هي حب حياته الوحيد، إذ ظل يحبها قرابة الـ20 عامًا، قائلًا: "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة.. وأنا محظوظ بذلك".