رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. حسن راتب يُكرم أبو شقة والبدوي وقابيل فى ليلة حب من أجل مصر بصالون المحور الثقافى

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم قناة المحور فى العاشرة مساء اليوم الجمعة  20 ابريل تغطية خاصة وحصرية للأمسية الوطنية من صالون المحور الثقافى والتى أقيمت تحت عنوان "فى حب مصر"  بدعوة كريمة من الدكتور حسن راتب، وقد تم تخصيص هذا الصالون لمناقشة موضوع يحمل اسم "المعارضة الوطنية" حيث كان ضيف الشرف المستشار بهاء أبو شقة وبحضور رئيس حزب الوفد السابق السيد البدوى فى ظاهرة حضارية بتدل على وحدة بيت الأمة "حزب الوفد " ووكيل مجلس الشعب النائب سليمان النواب، والإعلامى محمد فودة والدكتور مفيد شهاب ووجدي زين الدين رئيس تحرير حزب الوفد ومحافظ الفيوم الأسبق حازم عطا الله والفنان محمود قابيل ورحاب حسن راتب والدندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع وأحمد السجينى رئيس لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب، وبمشاركة نخبة من السياسيين ولفيف من قيادات حزب الوفد والمثقفين والفنانين والإعلاميين والمهتمين بالشأن العام  .

 

وأهدى د. حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء المستشار بهاء أبو شقة  رئيس حزب الوفد قلادة جامعة سيناء تقديراً لمكانته القانونية والسياسية، كما أهدى الدكتور السيد البدوى درع جامعة سيناء ، وايضا درع الجامعة لوكيل مجلس النواب سليمان وهدان والفنان القدير محمود قابيل.

 

وتقدم القناة تغطية خاصة للحفل الموسيقى للمطربة حنان حيث قدمت باقة من أجمل الأغانى الوطنية الشهيرة بالإضافة إلى باقة من أجمل أغانيها  .

 

واستهل د. حسن راتب كلمته فى صالون المحور الثقافى بأن صالون المحور أقيم خلال الأسابيع الأخيرة تحت عنوان "فى حب مصر " فى أمسيات ثقافية

وطنية وبمشاركة النخبة من أهل مصر فى كافة المجالات لنقدم الرؤى والأفكار والمقترحات التى تخدم بلدنا .

 

وأوضح راتب أن صالون المحور لهذا الأسبوع جاء تحت عنوان  فى حب مصر "المعارضة الوطنية"  حيث يتم استضافة نخبة من السياسيين المنتمين لحزب الوفد الجديد بمناسبة ما شهده الحزب من تغييرات فى قياداته.

 

وأوضح راتب أننى اختلف مع من يقولون اختلاف الحضارات، فالحضارة واحدة فى العالم منذ ادم والذى يختلف هو الثقافات ونحن نقبل الثقافات وباختلاف الثقافات تنمو وترتقى الامم.

 

وعلى جانب آخر أشار المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد إلى أن مصر تسير بخطى ثابتة وراسخة وثابتة ومتينة نحو تحقيق ديمقراطية حقيقية ولابد على الجميع أن يتكاتف لتحقيق هذا الهدف وان نسانده.

 

وتذاع الاحتفالية والأمسية الثقافية الكبيرة لصالون المحور الثقافى فى العاشرة مساء اليوم الجمعة على شاشة قناة المحور وتتخللها الفقرة الموسيقية للمطربة حنان والتى قدمت باقة من أجمل أغانيها الوطنية الشهيرة بالإضافة إلى باقة من أجمل أغانيها  والتى نالت استحسان الجميع.

 

شاهد الفيديو...