رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكينة فؤاد: السيسي ابن بار وصادق في كل ما يقول

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكدت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، أن الوطن لدى المصري أعلى من نفسه، وأنه لا يُباع ولا يُشترى، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي ابن بار، ويتميز بالصدق والأمانة، وصادق في كل ما يقول، متابعة: "أثق أن السيسي أمين على هذا الشعب، والسيسي يعلم أن الأكثر استحقاقًا هم الأكثر ألمًا"، مضيفة أنه يجب أن تكون الأولوية في الولاية الثانية للسيسي لتخفيف الآلام عن كل من صمد أمام التحديات التي واجهناها.

وأوضحت "فؤاد"، خلال حوارها ببرنامج "هنا القاهرة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن إنجازات الرئيس السيسي تكفي لعودة الأمان في الشارع المصري، مؤكدة أنه يجب أن تكون اختيارات من يتولى المسئولية بناءً على أسس، ولا بد أن تكون هناك مصارحات للمواطنين في الفترة المقبلة.

ونوهت بأن المعارضة البناءة جزء من استقرار النظام، مشددة على أنه يجب أن يكون للأحزاب قواعد جماهيرية، لافتة إلى أن مصر عانت على مر تاريخها من قوانين تشرعن الفساد وتحميه، موضحة أن الرقابة الإدارية نموذج حي لمحاربة الفساد في مصر، وأنه يجب غربلة قوانين الفساد وسن تشريعات جديدة، والإسراع في إصدار قانون المحليات.

وناشدت المحافظين بالشعور بالمواطن، وأن يكونوا أكثر قربًا منه، متابعة: "يجب أن يقوموا بالمهام المطلوبة منهم لأن الرئيس السيسي وراه هموم ملهاش بداية ولا نهاية ومش فاضي يمشي ورا كل محافظ".