رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لحفل إطلاق The Canyon

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- جهاد عبدالمنعم:

انتهت الاستعدادات الخاصة بحفل إطلاق أحد مشروعات مكسيم " The Canyon " بالمستقبل سيتي بحضور الدكتور محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية ونخبة من نجوم الفن والإعلام في مصر.

 

صرح عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم، عن البدء فى افتتاح المرحلة الأولي من المشروع بالقاهرة الجديدة فى احتفالية كبرى ومؤتمر صحفى عالمى في الساعة السابعة مساء اليوم.

 

وأكد عمرو محسن أن مكسيم تهدف الى اقامة وطرح المشاريع العقارية فى مصر فى شتى المحافظات فى إطار دعم التطوير العقاري المصري وإقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة.

 

وأوضح "محسن" أن المشروع يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىس حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة. ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاثة أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ، الى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية، ومطاعم وكافيهات. وأهم ما يميز مشروع " The Canyon " أنه يوفر حياة استثنائية جديدة وسط الغابات واشجار كثيفة

والتى تخلق نوعا من الهدوء والاستمتاع بمناظر الطبيعة.

 

وتقام الاحتفالية فى السابعة مساء اليوم السبت والمؤتمر الصحفى العالمى والذى تنقله قناة المحور والعديد من وسائل الاعلام المصرية والعالمية للاعلان عن البدء فى افتتاح المرحلة الأولي بمشروع " The Canyon " بالمستقبل سيتى بمدينة القاهرة الجديدة والتى تطرحه شركة مكسيم بحضور نجوم الفن والاعلام ورجال الاعمال والمهتمين بالشأن المشروعات الاستثمارية العملاقة .

 

وأكد عمرو محسن أن الشركة تهدف الى إقامة أكبر المشاريع السياحية فى مصر فى اطار وطنى لدعم السياحة المصرية وايصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك أهم وأضخم المنتجعات السياحية والأماكن السياحية، لافتا الي أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الأذواق.

شاهد الفيديو..