رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السبت.. تغطية خاصة لقناة المحور لأضخم مشروع سكني " The Canyon " بالقاهرة الجديدة

عمرو محسن
عمرو محسن

عمرو محسن: مكسيم تهدف لإقامة أضخم المشاريع العقارية بمصر في كافة المحافظات

 

كتب ــ جهاد عبدالمنعم:

فى إطار دعم التطوير العقاري المصري وإقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة، أعلن عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم عن البدء فى افتتاح أضخم مشروعات مكسيم "The Canyon" بالقاهرة الجديدة فى احتفالية كبرى ومؤتمر صحفى عالمى السبت المقبل، 24/3/2018 بحضور د. محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية.

وأوضح عمرو محسن ان المشروع  يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىس حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.


 يمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ، الى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية، ومطاعم وكافيهات. وأهم ما يميز مشروع " The Canyon "
أنه يوفر حياة إستثنائية جديدة وسط الغابات واشجار كثيفة والتى تخلق نوع من الهدوء والاستمتاع بمناظر الطبيعة. 
 
تقام الاحتفالية فى السابعة مساء السبت المقبل.. المؤتمر الصحفى العالمى والذى تنقله قناة المحور والعديد من وسائل الاعلام المصرية والعالمية للاعلان عن البدء فىاضخم مشروع سكني بمستقبل سيتى " The Canyon "  بمدينة القاهرة الجديدة والتى تطرحه شركة مكسيم بحضور نجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال والمهتمين بشأن المشروعات الاستثمارية العملاقة. 
 
وأكد عمرو محسن أن الشركة تهدف إلى إقامة

أضخم المشاريع السياحية فى مصر فى إطار وطنى لدعم السياحة المصرية وإيصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك أهم وأضخم المنتجعات السياحية والأماكن السياحية.
 
وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المتغريات التى تحدث فى السوق العقارى لكى تلاءم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق على أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الأذاوق.
 
 يذكر أن شركة مكسيم قد قدمت مؤخرا أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى بو ايلاندز  بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه مقسمة علي مراحل متعددة منها بو ايلاندز و بو ساندز وخدمات أخري وبدأت بتسيلم وحدات المرحلة الأولي من مشروع بوايلاندز بتكلفة استثمارية تصل إلي3.5  مليار جنيه.