عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أول تعليق لتامر عبد المنعم بعد صدور حكم بحبسه 3 سنوات

تامر عبد المنعم ومحمد
تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد

علق الإعلامي تامر عبد المنعم، على حكم الصادر ضده بالحبس 3 سنوات على خلفية شيك بدون رصيد لصالح الفنان محمد فؤاد، قائلًا: "هروح الاستئناف وهخش القفص.. وحركات فؤاد صِبْيانيَّة".

وأضاف "عبد المنعم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام جرايد" على قناة "العاصمة"، الثلاثاء، أنه في إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد، الذي وصل إلى ساحات القضاء بعد أن رفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما؛ لأنهما متعلقان بعمل فني، أوقفته الجهات السيادية.

 

وتابع أنه أنذر الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم به للنيابة وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضي، وتدخل عدد من الأصدقاء لاحتواء الموقف ولم يستجب الفنان محمد فؤاد، بل وأنكر علاقة الشيكين بالمسلسل وادعى أنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبيني الشيء الذي جعلني أقيم دعوى خيانة أمانة ضده.

وتابع: "في يوم 11 يناير الثاني

الماضي حدث صلح بيني  وبين فؤاد بحضور النجم عمرو دياب والمنتج تامر مرسي ورجل الأعمال شريف خالد والدكتور يحيي البستاني واللواء محمد الزياتي، وتعهدنا على التنازل عن كافة القضايا، وهذا ما فعلته، ووعد فؤاد أيضًا بفعله".

 

وأشار إلى أن فوجئ أن فؤاد خالف العهود ولم يتنازل عن القضية، وبالتالي عقدت جلسة جنح الدقي في موعدها 8 فبراير الجاري دون حضور دفاعي، وبالتالي صدر حكم بالتوقيف 3 سنوات ضدي.

 

واختتم الإعلامي، قائلًا: "فؤاد فاكر لما هأخذ حكم هديله فلوس.. أنا موقفي سليم وهكمل معركتي للآخر، لأن الشيك ليس من حقه".
شاهد الفيديو: