رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. خيري رمضان في أول ظهور على "الأولى": إحنا جنود للدولة

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

قال الإعلامي خيري رمضان، إن الإعلام المصري واجه صعابا كثيرة خلال الفترة الماضية، مستنكرا أن الأخبار المحلية التي تحدث في مصر تنقلها القنوات الفضائية من الوكالات العالمية، مطالبا هيئة الاستعلامات بتوفير كل السبل للحصول على المعلومات.
وأكد "رمضان" خلال أولى حلقات برنامج "مصر النهاردة" على القناة "الأولى"، ويقدمه بالمشاركة مع الإعلامية رشا نبيل، أن مشكلة الإعلام المصري الانحياز التام أو المعارضة على طول الخط، موضحا أن هناك إعلاما جديدًا معاديا للدولة تبثه فضائية الجزيرة وكل القنوات المأجورة ضد البلد.

وأشار إلى أنه تلقى دعوة من أحد الصحفيين الشباب للذهاب إلى سيناء والمشاركة في تغطية العملية سيناء 2018 ومساندة الجيش المصري في محاربة الإرهاب، لافتا إلى أن الجهات

الأمنية ترفض ذلك خوفا علينا من الأحداث هناك.
وتابع خيري: "إحنا عايزين نروح الجبهة ونقول لاخواتنا وولانا أننا معاكم ومش هنسيبكم، احنا جنود للدولة دي مش بناخد تعليمات من حد".

ومن جابنها قالت رشا نبيل، إنها تحدثت إلى العديد من المواطنين، الذين عبروا لها عن اشتياقهم إلى تقديم إعلام مهني محايد لا يعبر عن رأي بعينه، مشيرة إلى أن التليفزيون المصري وبرنامج "مصر النهاردة" سوف يكون نافذة المواطن في الفترة القادمة.

شاهد الفيديو: