رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلان شيرين رضا يثير تساؤلات السوشيال ميديا|المؤلف يحسم الجدل

شيرين رضا
شيرين رضا

 أثارت الفنانة شيرين رضا حالة من الجدل الكبير والتساؤلات بين الجماهير، بعد بث القنوات الفضائية إعلانها، الذي لم يتضمن سوى إشارة لكلمة واحدة هى "اتقل" من دون الكشف عن تفاصيل أخرى، أو المنتج الذي تروج له الفنانة من خلال الإعلان، الأمر الذي جعل الإعلان يثير الجدل بين المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 اقرأ أيضًا:  صورة تضع شيرين رضا في دائرة التريند (اعرف التفاصيل)

 

 

 إعلان شيرين رضا يتصدر التريند ومواقع التواصل الاجتماعي:

 تصدر اسم الفنانة شيرين رضا محركات بحث جوجل، إذ عبرت الجماهير عن دهشتهم من طبيعة الإعلان، خصوصًا عن عدم الكشف عن تفاصيله، أو عن المنتج الذي يروج له، لا سيما أنه يأتي في الموسم الإعلاني الأبرز، إذ يعتبر موسم دراما رمضان بمثابة السوق الأقوى في المنافسة الإعلانية، خصوصًا مع إقبال الجمهور على مشاهدة التليفزيون بشكل كبير عن بقية فترات السنة.

 

 ومنذ هذه اللحظة تحولت ساحة مواقع التواصل الاجتماعي إلى تساؤلات لمعرفة طبيعية الإعلان، عن طريق كود السجل الضريبي، إلى أن قامت سيدة بمعرفة محتوى الإعلان، إذ قالت بأنها بحثت عن رقم السجل الضريبي للمنتج ووجدت بأنه إعلان يعود إلى شاي العروسة. 

 

 مؤلف الإعلان يحسم الجدل:

 حسم مؤلف الإعلان أحمد طارق يحيى الجدل حول المنتج الذي ظهرت النجمة شيرين رضا في الإعلانات التشويقية له منذ أيام.

 

 ونفى تمامًا الشائعات المتداولة، إذ علق كاتبًا: "والله يا شباب كبرتوا الموضوع.. أي حد كان هيسألني كنت هقوله ده إعلان إيه.. مش محتاجة رقم تسجيل ضريبي ولا حاجة".