عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين الطحان..الحالة مستقرة والزيارة ممنوعة (شاهد)

شيرين الطحان
شيرين الطحان

كشفت الفنانة صفاء جلال، عن أحدث تطورات ما تمر به الحالة الصحية للنجمة شيرين الطحان، موضحة أن الأطباء الذين يباشرون حالتها قرروا منع الزيارات عنها وذلك لأزمتها الصحية، ولكن استقر الوضع بعد دخولها العناية المركزة في أحد المستشفيات.

 

أشارت صفاء من خلال تصريح لها قائلة: "إن النجمة شيرين الطحان لا زالت تشعر بالتعب الشديد، والأطباء لسه بيجربوا أدوية جديدة لحين الوصول إلي أدوية تتماشى مع مرضها، ويارب الأطباء يلاقوا علاج ليها مناسب".

 

اقرأ أيضًا..شيرين الطحان تعود للبرامج بـ"ممنوع الاقتراب"

 

الوضع الصحي للفنانة شيرين الطحان:

تابعت صفاء معلقة: "شيرين حاليًا انتقلت من العناية المركزة إلى غرفة عادية، ولكنها لا زالت تعبانة، وأنا حاولت زيارتها، ولكن الأطباء مانعين الزيارة عنها نهائيًا، فأتمنى فتح باب الزيارة لها، حتى أطمئن عليها، وأتمكن من اطمئنان الجميع على صحتها".

 

أنهت حديثها: "بأن شيرين لديها مشكلة في القلب والرئة وأنها كانت في اشتباه جلطة، بجانب إجرائها لبعض التحاليل التي ظهر بها سوء في الصفائح الدموية، واحتياجها لنقل بوتاسيوم ودم، وأن ما تمر به ليس أمرًا سهلًا، منتظرة العينة للتأكد حتى

يتم حجز أكياس دم، مطالبة محبيها والجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

أعمال الفنانة شيرين الطحان:

من ناحية أخري، تعتبر آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان مسلسل "رمضان كريم" عام 2017، وتتبلور أحداث العمل في إطار الحارة الشعبية، إذْ إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

من هي شيرين الطحان؟

شيرين الطحان ممثلة مصرية، ولدت في عام 1976، عملت بعد تخرجها من كلية التجارة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، ثم رشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في بطولة فيلم "45 يوم"، ومثلت بعدها في مسلسلات تلفزيونية عدة، منها: "رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا".