عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباراة الأهلي وريال مدريد.. لقطة مثيرة في حنة عريس بالمنيا

حفل حناء
حفل حناء

 "فرح ومباراة وجماهير ومعازيم"، لقطة ظهرت وتصدرت حفل حناء عريس بإحدى قرى بمحافظة المنيا بصعيد مصر، واحتفل شاب عشريني بالحناء في وجود المعازيم ولم يحرمهم من مشاهدة مباراة فريقهم المفضل النادي الأهلي في مباراته أمام ريال مدريد في نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

 

مباراة الأهلي في حفل حناء:

 استعان الشاب عبدالرحمن عصام، الساكن في قرية تلا محافظة المنيا، بالشاشات التي تتواجد في حفل الحناء الخاص به لعرض مباراة النادي الأهلي أمام ريال مدريد، الذي خسر فيها الأهلي بـ4 أهداف مقابل هدف واحد؛ نظرًا لتزامن مباراة الأهلي مع حفل الحناء، إلا أن هذه المشاهد حظت بفرحة كبيرة من المعازيم الحاضرين والمشاركين له في فرحته.

اقرأ أيضًا.. كولر: أشعر بالإحباط بعد الخسارة من ريال مدريد

 

وفرحة كبيرة عاشها أصدقاء عبدالرحمن، من خلال وجودهم في حفل الحناء، بالإضافة إلى مشاهد المباراة بشكل جماهير كبير، وذلك بعد تواجد عدد كبير من أصدقائه وأقاربه،

وجلس الجميع على المقاعد والكراسي لمتابعة المباراة، التي توقفت فيها الفرحة مع صاحبهم من أجل المتابعة للمباراة.

 

 "مباراة الأهلي وريال مدريد داخل حنة"، كانت هي أبرز اللقطات التي تداولها بعض المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنه تم تشغيل المباراة في حفل حناء عريس، في قرية تله بإلمنيا، ووجود المباراة وحفل الحناء في الموعد نفسه جعله يفكر في تشغيل المباراة على شاشات العرض بالحفل.

 

 ونوه أحد الحاضرين لحفل الحناء، بأن الجميع استمتع بهذا الحفل ومشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد، متابعًا: "كنا بنتفرج على الماتش وناس تانية بترقص وفرحانة".

للمزيد من الأخبار اضغط هنا