عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرد يلتقط سيلفي مع بلوجر مصرية شهيرة ويطلب البقشيش

دالا المهندس وزوجها
دالا المهندس وزوجها كريم مكرم

على غرار صورة القرد الضاحك الذي انتشرت صورته في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حينما التقط قرد صورة سيلفي لنفسه؛ ما تسبب نزاعًا بين المواقع الإلكترونية والمصوّر حول حقوق الملكية الفكرية.

وجائت لقطة اليوم شبيهة بالقرد الضاحك؛ إلا أن وجه الاختلاف هنا هو أن القرد الإندونيسي قرر التقاط صورة سيلفي مع البلوجر وزوجها.

اقرأ أيضاً..خطة تطوير ضخمة لحديقة حيوان الجيزة تؤهلها للعالمية.. فيديو


والتقط القرد صورة سيلفي مع ملكة جمال مصر لعام 2019، "دالا المهندس" وزوجها "كريم مكرم" خلال رحلة لهما في مقاطعة بالي بإندونيسيا. 

 

قالت دالا المهندس على صورة سلفي القرد مع زوجها عبر حسابتهما الرسمية "بصراحة دايما الناس توقفنا تتصور معانا سيلفى بس أغرب حاجة حصلت لينا لما القرد وقفنا يتصور معانا سيلفى".


ويتضح أن القرود في حديقة الحيوان الإندونيسية لهم فكر خاص لكي يتحصلوا على "البقشيش" من الزوار، فتبين أنها ليست المرة

الأولى التي يفعل بها قرد بالحديقة ذلك حيث التقط قرد ثاني صورة مشابهة مع زوار آخرين.

 

حديقة الحيوان الأندونسية في بالي

وتعدّ حديقة الحيوان في بالي من أكثر الأماكن التي يمكنك التعلم عن سلوك أكثر من 500 حيوان نادر وغريب يعيش في بيئة استوائية خصبة، منها الفيلة والأسود والقرود والكثير من الطيور والنمور والغزلان والأفاعي وغيرها الكثير.


 وأكثر ما يميّز هذه الحديقة أنه يمكنك المشاركة في عدد من الأنشطة والمغامرات مع الحيوانات، حيث يمكنك التقاط الصور مع كل الحيوانات وأخذ حمام من الطين مع الفيلة واللعب مع القرود وغيرها.