رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام أنتيكا ويارا البهنساوي.. صداقة قوية تحولت إلى حب

حسام أنتيكا ويارا
حسام أنتيكا ويارا البهنساوي

تصدر اسم الثنائي حسام أنتيكا ويارا بهنساوي تريندات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفالهم اليوم بزفافهم وسط مجموعة من العائلة والأصدقاء والفنانين الشباب وصُناع المحتوي، في إحدى الفنادق الكُبرى بالقاهرة، وخطوبة دامت 20 يومًا فقط. 

 

أنتيكا ويارا بهنساوي يتصدران التريند

أشعل كلا من أنتيكا الفوتوجرافر المعروف والبلوجر يارا بهنساوي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد علاقة صداقة قوية تحولت إلى قصة حب ضربت لها الأمثال، وأخذ رواد السوشيال ميديا يبحثون عن معلومات تخص الثنائي. 

 

اقرأ أيضًا.. الصور الأولى من حفل زفاف أنتيكا ويارا بهنساوي .. خطوبة عمرها 20 يومًا

 

 

من هو حسام أنتيكا أشهر مصور في مصر 

حسام واحد من أشهر المصورين في مصر، ولد في  1998م، أي يبلغ من العمر 25 عامًا، بدأت شهرته بصورة التقطها "سيلفي" مع جمل وانتشرت الصورة بعنوان "الجمل الضاحك". 

 

تخرج أنتيكا في المعهد العالي للسياحة والفنادق، بدأ عمله بالتصوير من خلال مزاولته لمهنة التصوير الصحفي، أصبح من أشهر المصورين المصريين في الفترة الحالية.

 

كان متزوج من قبل بفتاة تدعي سلمي بعد قصة حب استمرت 8 سنوات، وبعد الانفصال زادت التكهنات وانتشرت الشائعات حول علاقته بأسما شريف منير، ولكن قال الثنائي إنهم مجرد أصدقاء تربطهم علاقة صداقة قوية وليس أكثر، وبعد فترة أعلن عن خطبته من الإعلامية هند فاروق.

 

 

من هي يارا بهنساوي 

يارا بهنساوي هي صانعة محتوى حول الموضة والأزياء، خاصة الشعر والعناية بالبشرة، اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بسبب قصات شعرها الغريبة.

 

لديها ما يقرب من نصف مليون متابع عبر "إنستجرام"، وأيضا "تيك توك"، جمعتها علاقة صداقة قوية بأنتيكا، قبل أن يعلنا خطبتهما، منذ أسابيع قليلة.