رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آمال ماهر.. اختفاء جديد يثير رعب جمهورها وصورة تكشف المستور (شاهد)

آمال ماهر
آمال ماهر

 احتلت المطربة آمال ماهر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول أنباء عدة تُفيد اختفائها مجددًا، الأمر الذي أثار حالة من الدهشة وتساؤلات الجمهور.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. أول ظهور رسمي لـ آمال ماهر بعد اختفائها| والجمهور بردو مش هي

 

 وانتشرت أنباء اختفاء آمال ماهر بعد حذف جميع أغانيها عبر تطبيق "أنغامي" من دون سابق إنذار، ليسترجعوا من جديد سبب اختفائها الأخير، مُعبرين عن استيائهم من حملات التشويه والظلم التي تتعرض لها نجمتهم المفضلة.

 

 

 وتساءل عدد كبير من جمهور آمال ماهر عن السبب الحقيقي وراء حذف أغانيها من "أنغامي"، في حين لم يصدر موقع البث الحي للموسيقى، الأول في الشرق الأوسط، أي بيان بشأن سبب اختفاء قائمة أغنيات المطربة آمال ماهر.

 

 آمال ماهر تحسم الجدل حول حقيقة اختطافها:

 من ناحيتها، حسمت آمال ماهر الجدل المُثار حول اختفائها بعد حذف أغانيها، حيث قامت بنشر صورة جديدة من أحدث ظهور لها، من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي بدت فيها بإطلالة جريئة وملامح مختلفة.

 

 

 وكان آخر ظهور للفنانة آمال ماهر في 12 يناير الماضي، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة صور من أحدث ظهور لها، بدت

فيهم بإطلالة أنيقة وملامح هادئة نالت إعجاب متابعيها.

 

 

 يُشار إلى أن آمال ماهر قد كشفت أنها تُعاني من وعكة صحية شديدة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أن هذا السبب الحقيقي وراء اختفائها للمرة الأولى في شهر يوليو 2022، وذلك خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc الفضائية.

 

 وقالت آمال ماهر: "أنا والله، وبعتذر للجمهور كنت في حالة سيئة جدًا، تعبانة جدًا، الكوفيد تعبني بشكل فظيع، زي ما أنتم عارفين يختلف من شخص للتاني، عندي: ضيق نفس، صداع، وعضمي مفيش حاجة مكانتش مش موجودة، الحمد لله كنت فين وبقيت فين".

 

 

 وأكدت أنها أصيبت أكثر من مرة بكورونا، حيث قالت: "أنا وكورونا صحاب مش أول مرة، أول مرة مكانش حد عارف دي إيه ولسه من ست شهور وبعدين دلوقتي، جربت كل المتحورات".