رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين الخطيب بفستان قصير ومكشوف تثير الجدل بجرأتها على ممشى أهل مصر (شاهد)

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

 فاجأت ياسمين الخطيب متابعيها بجلسة تصوير جريئة خضعت لها في أحدث ظهور بممشى أهل مصر، وكعادتها شاركت جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "خليك هادي واذهب إلى لندن".

 

اقرأ أيضًا..

خبرته محدودة.. ياسمين الخطيب تُعلن طلاقها رسميًا على الهواء| سبب صادم وراء الانفصال

 

وتألقت ياسمين الخطيب بإطلالة مثيرة وجذابة، حيث ارتدت فستانًا مكشوفًا وقصيرًا كشف عن ساقيها بالكامل، ويمزج بين اللونين النود والفضي اللامع، ذا أكمام وتميز بفتحة صدر جريئة، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ باللون البيج، مما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت ياسمين تصفيفة شعر مميزة، إذ تركت خصلات شعرها الذهبية اللامعة تتدلى على كتفيها بشكل انسيابي، كما وضعت مكياجًا ناعمًا، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلاينر اللامع وأحمر الشفاة باللون النود اللامع، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

طلاق ياسمين الخطيب رسميًا على الهواء:

 كانت ياسمين الخطيب أعلنت طلاقها رسميًا من المنتج رمضان حسني على الهواء، خلال لقائها مع

الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المُذاع عبر قناة النهار الفضائية.

 

 

 وأكدت ياسمين الخطيب أن انفصالها عن زوجها تم بالاتفاق بينهما من دون أي خلافات، مشيرة إلى أن الطلاق وقع لأن خبرة طليقها فى معاملة السيدات محدودة، ولكنها تفاجأت بطباعه بعد الزواج نظراً لأن فترة الخطوبة كانت قليلة، ولم يتم التعارف بينهما بشكل كامل.

 

 

وفي سياق متصل، تحدثت "الخطيب" عن كواليس الطلاق موضحة أن خوفها من كلام الناس كان سبب تأخير قرار الطلاق، ولكنها في النهاية تفعل ما تريده ويُشعرها براحة نفسية، مشيرة إلى أن المأذون الذى وثق عقد الطلاق صديق لها وكان سعيدًا بطلاقها، وطلب منها أن يكون هو مأذونها للزواج الجديد.