رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط أنوش.. الفقر يقود نبوية للرذيلة| فضيحة بدأت في المطبخ وانتهت على البورش

أنوش
أنوش

 احتل اسم اليوتيوبر الشهيرة "أنوش"، منصات التواصل الاجتماعي، وقائمة الترندات الأكثر بحثًا على جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعد القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور من خلال مقاطع فيديو تبثها من داخل مطبخها بملابس فاضحة وهي تقوم بالأعمال المنزلية أسلوب مُخل يتنافى مع الآداب والتقاليد العامة.

 

اقرأ أيضًا.. ليلة القبض على «أنوش»

 

 

 أثارت السيدة نبوية الشهيرة بـ"أنوش" موجة جدل واسعة باعترافاتها أثناء التحقيق معها، والتي كشفت خلالها عن السبب الحقيقي والدوافع الرئيسية وراء لجوءها لتقديم هذا المحتوى المُخل والمنافي للآداب العامة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالميًّا "يوتيوب".

 

الفقر يقود أنوش إلى الدعارة: 

أوضحت أنوش إنها اضطرت للتعاقد مع إحدى الشركات الخاصة برعاية وتأسيس القنوات على يوتيوب لتقديم محتوى بعنوان "الروتين اليومي"، يتضمن مشاهد من حياة السيدات اليومية داخل المطبخ وخلال تنظيف المنزل، ولكنها لن تستطيع تحقيق نسبة مشاهدات عالية تساعدها على حصد أرباح مالية تساعدها على المعيشة وتدبير نفقات منزلها وتربية أبنائها، نظرًا لأنها مطلقة وبلا عائل أو مورد رزق.

 

 

 أكدت نبوية الشهير بـ "أنوش" أنها لجأت لتقديم محتواها بأسلوب الإغراء من أجل حصد مبالغ مالية ضخمة، وبالفعل زادت نسب مشاهدة الفيديوهات وحققت أرقامًا مرتفعة، ساعدتها على جني مبالغ كبيرة كانت تقتسمها مع الشركة الراعية لقناتها.

 

 اضطرت أنوش للأخذ بنصيحة جارتها وهي أن تظهر بملابس مثيرة تبرز مفاتنها لجذب المتابعين، في محاولة منها لزيادة نسب المشاهدات وبالتالي تزيد أرباحها المالية، وهو ما حدث بالفعل، وانتشرت الفيديوهات على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا.

 

 

أرباح أنوش الأسبوعية من يوتيوب:

في السياق ذاته، كشفت التحريات الأولية أن أنوش، تربح أسبوعيًّا من قناتها على يوتيوب "يوميات أنوش" حوالي  1000 دولار أسبوعيًّا، بناءً على التحويلات البنكية التي عُثر عليها من الشركة القائمة على قناتها، كما تبيَّن أنها تمتلك أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، جميعها تحتوي على مقاطع فيديو كثيرة لها داخل شقة بمنطقة حدائق حلوان.

 

 بدورها، كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل القبض على سيدة بالقاهرة؛ تُدعى "نبوية" الشهيرة بـ"أنوش" لقيامها ببث

مقاطع فيديو تتضمن إيماءات وإشارات منافية للآداب العامة، والمعروفة ب"يوميات أنوش"، وذكرت خلال بيان لها اليوم الخميس، أن الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو عبر المواقع الإلكترونية تتضمن قيام إحدى السيدات بأفعال خادشة للحياء والآداب العامة، وبالفحص، أمكن تحديد المذكورة وتبيَّن أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة.

 

 استهدفت الأجهزة الأمنية المتهمة وتمكنتْ من ضبطها، وبحوزتها (2 هاتف محمول به مقاطع فيديو وصور تؤكد نشاطها الآثم، وجهاز لاب توب، و2 راوتر، و3 كارت فيزا، و2 استاند تصوير، ودائرة إضاءة)، وبمواجهتها، أقرتْ ببثها تلك المقاطع، ونشرها بهدف زيادة نسب المشاهدة؛ لتحقيق أرباح مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

أشرف فرحات يتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد اليوتيوبر أنوش:

 من ناحيته، كشف أشرف فرحات المحامي ومقدم البلاغ ضد نبوية الشهير بـ"أنوش" أنه تقدَّم بالبلاغ قبل أسبوع بعدما تلقَّى، باعتباره مؤسس "حملة تطهير المجتمع"، بعض الفيديوهات التي تقدمها على يوتيوب والتي تتضمن محتوى جنسيًّا صريحًا يُشجع على الفسق والفجور والرذيلة، فضلاً عن إساءته لعادات وتقاليد مجتمعنا الديني.

 

 أرفق فرحات بلاغه ضد أنوش بأسطوانات مدمجة، تحتوي على فيديوهاتها، التي تخالف نص القانون رقم 185 لسنة 2018 الذي يمنع ويجرم إساءة استخدام مواقع التواصل أواستغلالها لهدم مبادئ وتقاليد وقيم الأسرة المصرية وانتهاك الخصوصية، حتى تمكنت السلطات من القبض عليها وتقديمها للعدالة.