رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ملكة جمال كرواتيا تفرض السيطرة وتكسر قواعد كأس العالم.. صور

منوعات ومرأة

الخميس, 08 ديسمبر 2022 18:00
ملكة جمال كرواتيا تفرض السيطرة وتكسر قواعد كأس العالم.. صورإيفانا نول ملكة جمال كرواتيا
كتبت- نوران خيري

 أثارت إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا، حالة من الجدل، وذلك بعد ظهورها لإطلالة غير لائقة في مدرجات منتخبها الكرواتي، ومخالفتها للشروط التي وضعها منظمو كأس العالم في قطر لعام 2022. 

 

 

اقرأ أيضًا:  شاهد.. رواد مواقع التواصل يلقبون رئيسة كرواتيا بملكة القلوب

 

ملكة جمال كرواتيا بملابس فاضحة في مدرجات قطر:

 أثارت إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا الجدل للمرة الأولى بعد ظهورها في مدرجات ستاد خليفة في مباراة المغرب وكرواتيا، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا بعلم بلادها ضيق التصميم مكشوف من الصدر، وانهالت عليها العديد من الانتقادات بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد القطرية وعدم احترامها القواعد. 

 

 

إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا تثير الجدل مرة أخرى:

لم يتوقف الأمر بعد ذلك، حيث ظهرت مرة أخرى بملابس كاشفة للغاية في مدرجات ستاد أحمد بن علي بقطر، في مباراة كرواتيا وبلجيكا بكأس العالم، وارتدت ملابس تشبه ملابس السباحة بعلم بلادها.

 

والمرة الثالثة ظهرت بفيديو وهي بالبكيني، بأحد الشواطئ القطرية، وأثار ذلك الفيديو جدلًا واسعًا.

 

مما تسبب في موجة غضب كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابسها وتعمدها بالظهور بهذا الشكل ومخالفة لقانون قطر الدولة المستضيفة لكأس العالم 2022.

 

 

أول رد من ملكة جمال كرواتيا على ملابسها الفاضحة:

 ردت ملكة جمال كرواتيا على جراءتها في كأس العالم لعام 2022، وذلك خلال لقاء صحفي في  برنامج Piers Morgan Tonight، قائلة "احترم ثقافة أي مكان

أذهب إليه وبالطبع سألت عن قواعد البلاد وأخبروني أن ارتدي ما شئت فنحن في كأس العالم ويوجد استثناء سيسمحون لنا ارتداء ما نرتديه عادة".

 

وكشفت إيفانا بأنها لم تواجه أى رد فعل مسيء ولكنها كانت تتفاجأ بالجمهور القطري والعربي يأتي إليها من أجل التصوير معها حتى النساء القطريات بالحجاب كانوا يأتون وهي مرتدية هذا الزي، وتفاجأت بأن الجمهور القطري كان يصورها من الخلف. 

 

 

رجل أعمال قطري يرد على أكاذيب إيفانا نول:

 كشف رجل أعمال قطري عن كذب عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول، بعد تصريحاتها أن المشجعين المحليين على التقاط صور لها من خلف ظهرها، خلال وجودها على المدرجات لتشجيع منتخب بلادها في كأس العالم 2022 لكرة القدم.

 

وقال محمد حسن الجفيري: "لمعلوماتك فقط يلتقطون صورة ليس لأنهم يحبونها ولكن لأنهم لا يحبون الطريقة التي أساء بها لباسها فيما يتعلق بثقافتنا".