رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ابنة هيفاء وهبي تشعل انستجرام بفستان شفاف وقصير (صور)

منوعات ومرأة

الخميس, 01 ديسمبر 2022 21:09
ابنة هيفاء وهبي تشعل انستجرام بفستان شفاف وقصير (صور)زينب فياض
كتبت - آية عادل

 خطفت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قلوب متابعيها بأحدث إطلالاتها، إذ شاركتهم بمجموعة صور من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق: "تصبحون على خير".

 

اقرأ أيضًا..زينب فياض صورة طبق الأصل من والدتها هيفاء وهبي (صور وفيديو)

 

وبدت زينب بإطلالة جريئة وجذابة، وارتدت فستان مثير ومكشوف باللون الأسود مصمم من الدانتيل الشفاف، قصير، ذا أكمام طويلة، ومكشوف البطن، مما أبرز أنوثتها وقوامها الساحر الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت زينب فياض تصفيفة شعر مميزة حيث تركت خصلاتها البني اللامعة  تتدلى على كتفيها بشكل أنيق، كما وضعت مكياجاً ناعماً، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون النود اللامع، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

على صعيد آخر، كانت زينب قد نشرت صورة مثيرة للجدل تجمعها بالممثل التركي بوراك أوزجيفيت خلال زيارته لمدينة الكويت منذ

أيام لحضور فعاليات معرض الكتاب الذي انطلق في 16 نوفمبر الماضي، وأرفقتها بتعليق: "بقلاوتين .. الكويت جمعتنا .. سررت كثيراً بمقابلتك اليوم".

 

 

يُذكر أن زينب فياض هي ابنة الفنانة هيفاء وهبي الوحيدة من زوجها اللبناني نصر فياض، التي انفصلت عنه قبل دخولها عالم الفن، ولكنها اختارت أن تعيش مع والدها، لسنوات طويلة ولم تلتق بوالدتها، حتى أنها هيفاء لم تحضر زفاف ابنتها ولم تجمعهما منذ سنوات طويلة أي مناسبة، كما تحرص الأخيرة على نشر صورها دائماً بصحبة ابنتيها "دانييلا ورهف".

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــا