عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايان السيد تثير الجدل بصورتها مع لاعب شهير| اتهام جديد بسبب فلسطين

مايان السيد
مايان السيد

 احتلت الفنانة الشابة مايان السيد قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة تجمعها بلاعب ريال مدريد السابق فيرناردو هييرو أثناء تواجدها في قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022.

 

 اقرأ أيضًا.. صندل مايان السيد يعرضها للتنمر في حفل الدير جيست (تفاصيل)

 

 مايان السيد تتصدر التريند بصورة مثيرة مع فيرناردو هييرو لاعب ريال مدريد السابق:

 شاركت مايان السيد صورتها مع فيرناندو من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفقتها بتعليق: "لقد حدث"، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين جمهورها متسائلين عن سر ظهورها معه وطبيعة العلاقة التي تجمعهما.

 

 

 مايان السيد تثير الجدل بارتداء تيشيرت فلسطين في مباراة السعودية والمكسيك:

 على صعيد آخر، علقت مايان السيد على جدل ارتدائها تيشيرت مدونًا عليه كلمة "فلسطين"، أمس الأربعاء،  أثناء مشاهدتها المنتخب السعودى أمام المكسيك في كأس العالم بقطر، من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بمنصة التغريدات المُصغرة "تويتر".

 

 

 مايان السيد عن هجوم الجمهور بسبب ارتدائها تيشيرت فلسطين: "مش باخد
اللقطة":

 انتقدت مايان انتقادات الجمهور التي اتهمتها أنها تعمدت ارتداء هذا التيشيرت بهدف ركوب التريند والشهرة، إذ قالت: "ليه في ناس بتقول إني باخد اللقطة، ليه مش إني بساند قضية تهمني مثلًا". ‪#FreePalestine

 

 

 وارتدت مايان السيد، نفس التيشيرت في مايو 2021، وقت أزمة إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي حي الشيخ جراح في القدس، دعمًا للقضية الفلسطينية.

 

 

 هاشتاج جوزني أحدث أفلام مايان السيد:

 جدير بالذكر، أن الفنانة مايان السيد يُعرض لها حاليًا بدور العرض السينمائي أحدث أفلامها "هاشتاج جوزني"، ويشاركها بطولته النجوم: (أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، سامي مغاوري، دينا، ريهام الشنوانى)، وهو من إخراج عصام نصار، وتأليف محمد سمير مبروك.

 

 

 لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــا.