عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود

محمد سال يعلن زواجه
محمد سال يعلن زواجه من رغد

 أعلن الناشط السعودي محمد سال، زواجه عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر يوثق لحظة عقد قرانه.

ونشر محمد سال، مقطع فيديو لحظة عقد القران معلقًا عليه: بعد قصة طويلة… النهاية كانت سعيدة  الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم اليوم تاريخ 28/11/2022 عقد قراني بمن اختارها قلبي وعقلي.

 

وكشف محمد سال عن اسمه زوجته للمرة الأولى قائلًا، رغد جعلني الله سندًا وعونًا على سعادتها، الحمدلله من قبل ومن بعد، ورأصني يا قدع.

 

واحتفلت رغد، زوجة محمد سال، بعقد قرانهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بمقطع فيديو قائلة، الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم بحمد الله عقد قراني بهذا التاريخ 28/11/2022.

وأكددت رغد، أنها وجدت في محمد سال، الشخص التي كانت تبحث عنه منذ سنوات، قائلة: جميل جدًا إنك تلاقي الشخص اللي طول حياتك بتبحث عنه بقلبك و بعقلك و توصلوا سوا لهذا المكان مشاعر كبيرة أكبر من إني أوصفها.


وأضاف زوجة محمد سال، ياربي لك الحمد والشكر، نعم

يا سادة نحن في عصر التطور صارت الزواجات أون لاين.

من هو محمد سال

 محمد سال، ولد عام 1990 بالمملكة العربية السعودية، حاصل على بكالوريوس هندسة، من جامعة ويست فرجينيا الأمريكية، بدأ العمل كـ يوتيوبرز منذ عام 2014، حتى أصبح من مشاهير منصة اليوتيوب في السعودية والوطن العربي، وهو أيضًا أحد مشاهير سناب شات وتويتر.

من هي رغد مسعود زوجة محمد سال 

 

رغد مسعود زوجة محمد سال،  ليست من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يحظون بشهرة في المملكة العربية السعودية، إلا أنها تحرص على مشاركة يومياتها وحياتها الخاصة مع متابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إذ يتابعها نحو ما يقرب من سبعة آلاف متابع.