رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ذكرى وفاة عامر منيب.. تسجيل صوتي مُبكي قبل موته بأيام قليلة (فيديو)

عامر منيب
عامر منيب

 حلت أمس الذكرى الـ11 لوفاة المطرب الراحل عامر منيب، والذي رحل عن عالمنا في 26 من نوفمبر 2011، عن عمر ناهز 48 عامًا بعد صراعٍ مرير مع مرض السرطان دام أكثر من عامين.

 

اقرأ أيضًا.. عمرو عرفة يحيي ذكرى رحيل عامر منيب برسالة مؤثرة

 

آخر تسجيل صوتي للراحل عامر منيب قبل وفاته بأيام

عانى عامر منيب من مرض السرطان بشكل مؤلم خلال أيامه الأخيرة، فكانت تلك الفترة هي الأكثر صعوبة فى حياته، الأمر الذي دفعه لطمأنة جمهوره على حالته الصحية من خلال تسجيل صوتي مؤثر قبل وفاته بأيام، لم يكن متداولًا بكثرة، قال فيه: "أنا عامر منيب كان نفسي إنى أكون معاكو كلكو وأشكركوا واحد واحد واحدة واحدة، كل سنة وانتوا طيبين وربنا يخليكوا ليا".

 

 

وأضاف: "أنا الحمدلله بعيد عن الشائعات عملت عملية صعبة شوية في القولون، لكن عديت الحمد لله بخير دلوقتي وباخد علاج هو مش قوي أوي بس حديث شوية بألمانيا وربنا يشفي كل مريض يا رب ويبعد عنكو كل حاجة وبشكركم على دعواتكم وإن شاء الله اشوفكوا قريب".

 

  

وفاة عامر منيب

بدأت رحلة عامر منيب مع المرض حينما تعرض

لهبوط حاد في الدورة الدموية ودخل في غيبوبة شبه كاملة داخل غرفة العناية المركزة، بعد خضوعه لجراحة عاجلة لإزالة جزء من القولون بألمانيا، إلى أن تدهورت حالته الصحية ليصاب بهبوط آخر شديد الحدة في الدورة الدموية، ويرحل عن عالمنا صباح يوم السبت 26 نوفمبر 2011، بداخل مستشفى دار الفؤاد عن عمر ناهز 48 عامًا بعد صراع مرير مع السرطان لأكثر من عامين.

 

 

وقد شيعت جنازة عامر منيب من مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، ودُفن في قبر جدته نفسه النجمة الراحلة ماري منيب بمدينة نصر، وأُقيم العزاء في مسجد ودار مناسبات الشرطة قرب طريق صلاح سالم يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2011 عقب صلاة المغرب.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــا