رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أليك بالدوين ينهي فاجعة هوليوود باتفاق مع عائلة الضحية

منوعات ومرأة

الأربعاء, 05 أكتوبر 2022 19:37
أليك بالدوين ينهي فاجعة هوليوود باتفاق مع عائلة الضحية أليك بالدوين وهالينا هاتشنز
كتبت : دعاء محمد

توصل الممثل الأميركي، أليك بالدوين اليوم الأربعاء إلى اتفاق مع عائلة مديرة تصوير فيلم الوسترن "راست" هالينا هاتشنز التي قُتلت بسبب رصاصة خارجة من سلاح بالدوين  عن طريق الخطأ في أكتوبر 2021 خلال التصوير، في حادث هز هوليوود.

(اقرأ أيضًا) فاجعة هوليوود.. أول تعليق من أليك بالدوين بعد حادث إطلاق النار

وكتب الممثل في منشور على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام أنه "ممتن لكل من ساهم في حل هذه القضية المأسوية والمؤلمة"، وسيُعاود إنتاج الفيلم في يناير 2023، وبعد هذا الاتفاق سقطت الدعوى المدنية التي رفعتها عائلة هاتشنز على بالدوين.

ونقل بيان أصدرته إدارة إنتاج "راست" عن زوج مديرة التصوير الراحلة ماثيو هاتشنز قوله "لا أرغب في توجيه الاتهامات أو تحديد مذنبين (سواء أكان المنتج أو بالدوين)"، وأضاف "كلنا مقتنعون بأن مصرع هالينا نتج من حادث مروع".

وأشار إلى أن تصوير الفيلم سيعود في يناير 2023 "مع جميع المشاركين الرئيسيين"، موضحاً أنه سيتولى مهمة المنتج التنفيذي.

وتحول تصوير فيلم راست في 21 أكتوبر في مزرعة بمدينة

سانتا في، عاصمة ولاية نيو مكسيكو إلى مأساة بعد أن أطلق الممثل الأمريكي أليك بالدوين، النار من مسدس حقيقي كان يفترض أن يكون محشواً برصاص خلّبي، خلال التصوير لتلقى المسؤولة عن التصوير حتفها ويصاب المخرج.

وأصيبت هاتشينز، السيدة المسؤولة عن التصوير، في منطقة أعلى الصدر وتم نقلها عن طريق الجو إلى مستشفى ألباكركي، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

وأعرب سوزا الأربعاء عن ارتياحه حيال معاودة تصوير الفيلم، وأوضح في بيان قائلًا "مع أنه أمر حلو ومر في آن واحد، إلا أنني سعيد لأننا سننهي معاً ما بدأناه؛ هالينا وأنا. ستكرس كل جهودي في هذا الفيلم لتكريم ذكرى هالينا".