رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة يتصدر التريند.. فيديو يكشف التفاصيل (شاهد)

منوعات ومرأة

الاثنين, 03 أكتوبر 2022 23:18
حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة يتصدر التريند.. فيديو يكشف التفاصيل (شاهد)ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
كتبت - آية عادل

تصدرت النجمة ياسمين صبري قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء تزعم حملها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الأمر الذي أثار حيرة ودهشة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

أجرأ 10 تصريحات لـ ياسمين صبري عن حياتها الشخصية (تفاصيل بالصور)

 

حقيقة حمل ياسمين صبري

أثارت ياسمين صبري حالة من الجدل بعد لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، إذ تطرقا خلال حوارهما للحديث حول مفهوم الأمومة، فحينما سألتها "يونس" عن الأمومة فاجأتها برد غير متوقع قائلة: "الأمومة مفاجأة لا أستطيع التحدث فيها"، متابعة: "أختي لسه مخلفة، وشعور غريب جدا، وحاجة جميلة جدا".

 

 

واستكملت ياسمين حديثها عن الأطفال قائلة: "الأطفال جُمال ولازم الإنسان اللي يقرر إنه يجيب أطفال؛ يكون مهيأ نفسيا، وبيته مهيأ نفسيا، وإن الطفل لا يعيش في العصبية والصوت العالي".

 

 

وفي هذا الصدد، علقت فريدة أبو الدهب مُدربة اليوجا الخاصة بياسمين صبري، خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، عن حالة الجدل المُثار حول حمل "ياسمين" موضحة أنها ليس لديها علم أو أخبار مؤكدة تتعلق بحمل ياسمين صبري، إلا أنها كانت تهتم دائماً بالسؤال عنها أثناء حملها، كما كانت تهتم بمعرفة الكثير حول تفاصيل الحمل والأمومة، مما جعلها تعتقد  بأنها قد تُفكر في الأمر.

 

 

وعن سؤالها حول ما إذا

كانت الحامل يُمكنها ممارسة رياضة اليوجا أثناء الحمل مثلما تفعل ياسمين صبري، أجابت قائلة: "طبعاً تقدر تلعب يوجا بس بقواعد وحركات معينة تتناسب مع الحمل حفاظاً على صحة الأم والجنين".

 

 

وأوضحت "أبو الدهب" خلال حوارها أنها صديقة ياسمين صبري منذ وقت طويل تعرفت عليها في محافظة الإسكندرية، وتواصلت معها ياسمين لرغبتها في ممارسة رياضة اليوجا وتعلمها، لافتة أنها تتمتع بجسم رياضي ساعدها كثيراً في احتراف اليوجا وجعلها أكثر قوة ومرونة.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــا

 

ياسمين صبري تريند السوشيال ميديا بسبب أسبوع الموضة في باريس

على صعيد آخر، شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وهي تسير في شوارع باريس وترتدي فستان ساحر بلون الفوشيا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

  

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــا