رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادية الجندي تكشف مواصفات من تريد الزواج منه

نادية الجندي
نادية الجندي

حلت الفنانة نادية الجندي مساء أمس الخميس ضيفة مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري الذي يذاع على قناة القاهرة والناس، وذكرت الجندي خلال حوارها عن كواليس العديد من أمور حياتها، ومنها مواصفات من تريد الزواج منه.

(اقرأ أيضًا) تفاصيل سرقة فيلا نادية الجندي بالجيزة

وعبرت الجندي عن استغرابها لكثرة تداول وانتشار الشائعات حول حالتها العاطفية، وقالت: "كل يوم يقولوا اتخطبت، أصل لو في حاجة هنكرها ليه؟ دي حاجة حقي في الحياة زي أي إنسان في الدنيا، يحب ويتجوز، مابعملش حاجة مختلفة، هنكرها ليه؟".

وعن مواصفات الشخص التي تريد الزواج منه قالت: "إنه يكون رجل وحنون وتحسي بالأمان معاه، ويكون صادق في مشاعره والحياة ومع الناس، وعلى خلق"، وأضافت: "دي صفات هتقوليلي مش موجودة؟ لا موجودة بس قليلة شوية للأسف".

وعن فارق العمر الذي تفضله أوضحت الجندي أنها ترى أن الحب لا يرتبط بالعمر، سواء كان الرجل أكبر أو أصغر منها، لكن ما تهتم به هو المواصفات التي حددتها.

دور نادية الجندي في حياة المنتج محمد مختار

كشفت الفنانة نادية الجندي عن دورها في حياة زوجها السابق المنتج محمد مختار، وقالت: "إحنا كنا بنكمل بعض، يعني هو كمنتج أنا أخدته هذا الوسط، هو كان راجل دبلوماسي، لولا أنا مكانش بقى منتج، حب التمثيل من خلالي، كمنتج دخل المجال حبا فيا، كنا لسه متجوزين، شاف قد إيه أنا بتعب كمنتجة، أنا

انتجت 3 أفلام، كنت بمثل وبنتج في نفس الوقت، فهو قالي لأ، أنا هنتج، عشان تركزي في التمثيل".

وتابعت: "وقفت جنبه، أول مرة ينتج، إديته خبرتي ومجهودي، وهو اختار الباطنية ووقفت معاه فيه، واخترت له العناصر اللي تعمل العمل، وهو ذكي جدا، وكان قدمنا حلو مع بعض، نجحنا مع بعض، هو منتج صرف كويس قوي على العمل، وقدم كل العناصر المتميزة للعمل، وأنا وقفت بمجهودي وتاريخي واسمي، فكملنا بعض، عملنا أعمال كتير مع بعض، كلها كانت ناجحة جدا".

آخر أعمال نادية الجندي

آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.