رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

زينة تكشف كواليس شخصيتها في مسلسل الليلة واللي فيها

منوعات ومرأة

الاثنين, 26 سبتمبر 2022 13:55
زينة تكشف كواليس شخصيتها في مسلسل الليلة واللي فيهازينة
خاص الوفد

 حلت الفنانة زينة، مساء أمس، ضيفة في برنامج "الحكاية" المذاع علي فضائية إم بي سي مصر مع الإعلامي عمرو أديب، وكشفت خلال الحلقة عن العديد من الأمور التي يجهلها جمهورها عنها منها سبب ابتعادها عن الفن طوال الفترة الماضية.

 

(اقرأ أيضًا) الليلة واللى فيها.. نهاية خارج التوقعات وتساؤلات حول جزء ثانٍ

وكشفت زينة في حديثها ، أنها حاربت من أجل الدخول في الفن، وأشارت إلى أن نجاح مسلسل "الليلة واللي فيها" هو من استعاد شعبيتها مرة أخرى، كما ذكرت أن لولا نجاح المسلسل كانت ستبحث عن عمل آخر بعيدًا عن مجال الفن، وقالت : " لما جالي المسلسل، مسكت فيه بايدي وسناني، عشان كان في سكاكين علي رقبتي،  مكنتش هكمل، ومفيش مخرج او حاجه تنقذني غير عمل يكسر الدنيا".

وصرحت أنها حرمت من العمل لمدة 5 سنوات بسبب تدخل شخص ما قائلة: "فضلت 5 سنين من دون عمل بسبب تضييق شخص ما، متفهمش فيه إيه".

 

وتابعت قائلة: "ميهمنيش أشتغل كتير، اللي يهمني أشتغل حلو، ولكن في الوسط الفني يمكن التضييق على فنان أو فنانة ولا يمكن الاستعانة به أو بها".

 

تحدثت زينة عن شخصيتها في مسلسل "الليلة واللي فيها"، قائلة: الدور جريء وأنا غير معتادة على تقديم هذه النوعية، فكانت الشخصية مكتوبة بشكل هائل، وإخراج هاني خليفة ظهر بصورة فوق ما كنت أتخيل"، كما أشارت إلى أنها شعرت بالرعب أثناء قراءة السيناريو حائرة في كيف سيتم تنفيذ المسلسل بشكل يقنع الجمهور.

اختتمت حديثها عن أولادها مؤكدة أنهم من الأولوية بالنسبة لها وتهتم بنجاحهم، وأضافت أنها تؤدي كل أعمالها بنفسها من دون مساعدة

أحد، وذكرت أن أولادها في الصف الرابع الابتدائي وقالت: "العلاقة بينا بتبوظ بسبب المذاكرة، وكل اللي كنت بقول لمامتي متعملهوش أنا بعمله معاهم".

وعند سؤالها عن " هل تستطيع المرأة أن تتعايش في الحياة بدون وجود رجل بجانبها ؟" قالت:" الست ممكن تعيش من غير راجل؟، انا بعدت عن واحدة صاحبتي بسبب الكلمة دي، دي الست لازم تخدم نفسها وتشتغل، عندك ولاد ممكن يتعقدوا، تحملي النتيجة إنك بقيتي أم وخليكي جدعة واشتغلي".

وأوضحت أن الأب من الممكن أن يكون مسؤلًا عن تربيه الأولاد في بعض الحالات، وأضافت بخصوص تفكيرها في الزواج حاليًا، قائله: "أمي وأبي ربونا أسريًا وبحُب جامد، فأنا شبعانة حُب يكفيني ويكفي أولادي لسنين قدام".

يذكر أن "مسلسل الليلة واللي فيها" الذي يعرض حاليًا على منصه شاهد، قد حقق نجاحًا كبيرًا، وهو مكون من 6 حلقات، بطوله زينه، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، محمد شاهين، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ومن المتوقع أن يتم تقديم جزء تاني، نظرًا لأحداثه المشوقة.