رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أصالة تشبه ياسمين صبري وبسمة بوسيل بعد تغير ملامحها| صور

ياسمين صبري وأصالة
ياسمين صبري وأصالة وبسمة بوسيل

خطفت النجمة أصالة نصري الأنظار بـ لوك جديد ومختلف من أحدث حفلاتها في دبي، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قبل بدء حفلتها، معبره عن مدى سعادتها وتحمسها بظهورها لأول مرة بفستان من إبداع المصمم العالمي زهير مراد، كما أثارت الجدل بتغير ملامحها ليشببها البعض بالفنانة ياسمين صبري وآخرون بـ بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني.

 

(اقرأ ايضًا) أصالة تفاجيء جمهورها بملامح مختلفة في أغنتها "الله جاب"| صور

أصالة

وبدت أصالة بفستان باللون الرمادي، مطرز بالترتر وبه بطانه باللون البيج؛ ليبرز جمال لونه، ومحدد الخصر بحزام رفيع نفس اللون، كما تميز بوشاح طويل من الفرو مُثبت على الأكتاف حتى نهاية الفستان، مما أعطي لمسه أنيقة ومميزة.

 

ولم تتكلف في إرتداء المجوهرات؛ لتسلط الضوء على التطريزات الموجودة على الفستان وجمال ملامحها، فإكتفت بأقراط طويلة تتدلى من أذنيها، وخاتم مرصع بالألماس في اليد اليسرى.

 

أصالة تشبه بياسمين صبري وبسمة بوسيل بعد تغير ملامحها| صور

 

أصالة تشبه بياسمين صبري وبسمة بوسيل بعد تغير ملامحها| صور

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت أصالة تسريحة شعر بسيطة، تاركة خصلات شعرها البنية تتدلى بشكل ويفي مرتب وناعم، وزينته بوشاح على الرأس نفس لون الفستان.

 

ووضعت النجمة أصالة مكياجًا مختلفًا، ربط بين

جمال ملامحها ولون فستانها، وكان مرتكزًا على رسمة العين، حيث إعتمدت ظلال العين باللون الرمادي، ورسمت الكحل والآيلاينر بالإضافة للرموش الصناعية؛ لتحصل على عينين واسعتين، واختارت أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح.

 

وعلقت النجمة أصالة عبر منشورها قائلة: "أول حفله بعد الصّيف بدبي الرائعه الحلوه المُفرحه.. حاولت أشبه مشاعري الطًايره من الفرح بإني رح أرجع غنّي اشتقت لصوتي واشتقت لكم.. شكراً لكلّ حبايبي الّلي دائماً بيكملوا صوره أنا جزء منها.. ولأوًل مرًه بلبس من العالمي العزيز والرّاقي زهير مراد.. كلّلي شغف لهالّلقاء بعد شوي بلاقيكم ".

 

 

وحازت صورها على إعجاب متابعيها، لكن البعض لاحظ تغير ملامحها التي كانت تميزها، وشبهونها ببسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني، وآخرون شبهونها بالفنانة ياسمين صبري.