رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماذا قال هشام سليم عن رؤساء الأهلي

هشام سليم
هشام سليم

يبدو أن رحيل الفنان القدير هشام سليم، عن دنيايا صباح يوم الخميس الماضي، بعد صراع مع السرطان، استمر لمدة عام كاملًا، سببًا فى الكشف عن آراءه الشخصية حول عدد من الموضوعات الهامة التي تتعلق بالنادي الأهلي

 

اقرأ أيضًا.. موقف غريب لابن هشام سليم خلال جنازة والده (فيديو)

 

ارتبط اسم الفنان الراحل بالنادي الأهلي، وكيف  لا يكون هذا وهو ابن أحد أساطير القلعة الحمراء، وأهم رموز الرياضة المصرية والعربية بشكل عام الأ وهو المايسترو صالح سليم، مهما جعله ينتمي إلى عائلة أهلاوية من الدرجة الأولي " الوراثة ".

 

 

ابن الوز عوام، ولأن والده هو صالح سليم، فهذا يعني أن هشام، تربي على الأسس والقواعد التي وضع المايسترو فى بيته منذ طفولته، والتي ساعدته على تكوين شخصية متميزة ومختلفة مقارنًا بزملاءه،  وتبنى لعدة آراء تختلف عن رأي والده، فهو لم يسر على نهجه في كل شئ.

 

 

 

 

عانى الفنان هشام سليم فى بدايته الرياضة، بسبب مقارنة المدربين بينه وبين والده، حيث كان يرى بأن المايسترو  نموذج لن يتكرر ولا المقارنة بينه وبين أحد.

 

هشام سليم، ابن الرئيس التاريخي للأهلي، لم يستطيع الحصول على عضوية النادي خلال فترة تواجد المهندس محمود طاهر بالقلعة الحمراء، كما أنه هاجم الكابتن حسن حمدي الذي تولى مهمة رئاسة الشياطين الحمر خلفًا للمايسترو، واتهمه بالتسبب فى ضياع أموال الأهلى.

 

شاهد الفيديو..

 

وصرح هشام سليم، بأحد اللقاءات السابقة لها، أن والده قد أوصى الكابتن حسن حمدي بمنحه عضوية النادي، لكنه كان يخاف من وجود أبناء صالح سليم داخل النادي حتى لا يؤثروا على الأعضاء.

 

انتقد هشام سليم،  رئيس الأهلي الحالي الكابتن محمود الخطيب، حيث اتهمه كثيرًا بالفشل في كل المناصب الإدارية التي تولاها بسبب قلة الخبرة، وقال عنه المايسترو إنه غير واضح، لذا فهو لا يدعمه في إداراته للنادي الأهلي.