عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكلفة إطلالة شيرين عبدالوهاب مع محمد صلاح تصدم الجماهير

شيرين مع محمد صلاح
شيرين مع محمد صلاح

نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة لها برفقة محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، من معسكر منتخبنا الوطني، أثناء الإستعدادات لمباراة النيجر الودية التي أقيمت اليوم ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة :" القمر لما بيكتمل". 

 

شيرين عبد الوهاب

 

اقرأ أيضًا: 

شيرين ومحمد صلاح القمر المكتمل.. والجمهور: خسيتي

 

شيرين عبد الوهاب برفقة محمد صلاح والجمهور: خسيتي 

ظهرت شيرين عبد الوهاب برفقة محمد صلاح وبدت في كامل رشاقتها عن أخر ظهور لها، وعلق الجماهير على الصور وسط تشجيع شيرين للاستمرار في النظام الغذائي التي تمشي عليه الأن حيث قال أحد المتابعين :" احسنتي خسيتي كتير يارب اشوفك احسن من قبل وانجح من قبل". 

 

إطلالة شيرين ومحمد صلاح 

تألقت شيرين عبد الوهاب في الصورة بإطلالة رياضية، من بالمان حيث ارتدت تي شيرت كاجوال مع بنطلون باللون البيج مما محنها إطلالة عصرية بسيطة و غير مبالغ فيها، واعتمدت مكياج خفيف عكس ملامح وجهها الجميل وتركت شعرها القصير منسدلًا بحرية على جانب واحد. 

 

أما عن محمد صلاح فقد ارتدا تيشرت المنتخب المصري مع سروال أسود قصير. 

 

شيرين عبد الوهاب

 

سعر إطلالة شيرين الرياضية

حملت إطلالة شيرين الرياضية توقيع دار الأزياء العالمية بالمان، وبعد البحث تفاجئنا بسعر الإطلالة حيث بلغ سعر التصميم 761 دولار أمريكي أي ما يقرب من 15 الف جنيه مصري مما أثار حالة من الدهشة.

شيرين عبد الوهاب

 

أهداف مباراة مصر والنيجر 

أقيمت مباراة مصر والنيجر، اليوم الجمعة على استاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار مطلع العام بعد المقبل.

 

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين في المباراة وهما الهدف الأول والهدف الثالث، بعد لمسة يد على لاعب منتخب النيجر كريم دودو داخل منطقة الجزاء، ونجح مو صلاح في ترجمتها للهدف الثالث للمنتخب والثاني له شخصيًا. 

 

والهدف الثاني للمباراة جاء بتمريرة رائعة من إمام عاشور وضعت مصطفى محمد في إنفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة أعلى الحارس سكنت منتصف المرمى.