عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع ممثل شهير سقط من شُرفة منزل.. مصير يشبه سعاد حسني (القصة كاملة)

ثريا جورسال أفرين
ثريا جورسال أفرين

عثرت الشرطة التركية على جثة الممثل التركي ثريا جورسال أفرين ميتاً على الأرض أسفل منزل في منطقة بنديك، الأمر الذي أثار صدمة جمهوره وعجبيه متسائلين عن تفاصيل الواقعة إذا كان مجرد حادثاً أليماً أم أنه أقدم على الانتحار.

 

اقرأ أيضا..

(فيديو) محمود سعد يفجر مفاجأة تؤكد وفاة سعاد حسني منتحرة| سر علاقتها بفتاة المول

انتحار ثريا جورسال أفرين

 

وسرعان ما توجهت الشرطة إلى موقع الحادث، واكتشفت أن ثريا جورسال أفرين سقط من شُرفة الطابق الثالث للمنزل الذي كان يجلس فيه ضيفاً، وتم التحفظ على الجثمان وبدأت التحقيقات حول تفاصيل الواقعة، كما تم تحويل جثته إلى المشرحة والطب الشرعي ومازال التحقيق مستمراً في الحادث.

 

ثريا جورسال أفرين

 

ووفقاً لتقارير تركية، كان ثريا جورسال أفرين يسهر مع مجموعة من أصدقائه، ثم قرر الذهاب إلى منزل في منطقة “بنديك”، في وقت متأخر من الليل، وفي الساعة الثامنة صباحاً من صباح اليوم التالي، عثر الجيران عليه ميتا على الأرض.

 

وفاة ثريا جورسال أفرين

 

يُشار إلى أن الشرطة التركية لم تصدر أي بيان رسمي حول وفاة الممثل ثريا جورسال افرين.

 

ولعل حادث وفاة الممثل التركي ثريا جورسال أفرين تُذكرنا بالحادث الأليم الذي راحت ضحيته السندريلا سعاد حسني، إذ أنها توفت بنفس الطريقة، ولقت الشرطة البريطانية مصرعها أسفل منزلها في لندن، لتكشف التحقيقات فيما بعد أنها وقعت من شُرفة منزلها بالطابق السادس من مبني ستوارت تاور في لندن في 21 يونيو 2001.

 

سعاد حسني

 

وقد أثارت حادثة وفاتها حالة من الجدل لم يهدأ حتى الآن، حيث اختلفت الآراء عما إذا كانت قُتلت أم انتحرت، فحسبما أفاد تقرير الطب الشرعي البريطاني والمصري، لا يوجد كسر بجثمان سعاد حسني أو في الجمجمة، فقط  تبين وجود خبطة في الدماغ وكدمات زرقاء في أنحاء مختلفة في الجسم،

 

انتحار سعاد حسني

 

وكان الراحل سمير صبري قد علق على الأمر قائلاً: "أعتقد مستحيل إن واحدة عندها

58 سنة تسقط من الدور السادس تُسقط بلا كسر، وده يخليني أعتقد أنها ماتت في الشقة إثر مشاحنات أو مشاجرة لسبب ما، واتشالت على أساس إنهم يتخلصوا منها وسابوها أسفل البيت في الشارع، ولا يوجد انتحار أو أي شيء من هذا القبيل".

 

سمير صبري

 

من هو ثريا جورسال أفرين

جدير بالذكر أن ثريا جورسال أفرين من مواليد 21 ديسمبر 1968، شارك في عدد من المسلسلات التركية الشهيرة التي عرضت عربيا وحققت نجاحا كبيراً، أبرزها: (حب أعمى، قيامة عثمان، شقة الأبرياء)، كما أنه كان قد شارك في فيلم "Merve Kült" الذي لم يُعرض بعد بدور السينما، ليكون بذلك هو خاتمة أعماله الفنية.

 

ثريا جورسال أفرين

 

أعمال ثريا جورسال أفرين

على الرغم من أن الممثل التركي ثريا جورسال افرين لا يمتلك شهرة عند العرب، إلا أنه شارك بالعديد من الأعمال الشهيرة التي عشقها الجمهور العربي بأدوار بسيطة، ومن أبرز مسلسلاته: (حب أبيض أسود، بائعة الورد، عودة مهند، 20 دقيقة، قيامة ارطغرل، علاقات معقدة، فضيلة هانم وبناتها، في، الوعد، ابنتي، جولبيري، التفاح الحرام، علي رضا، الغرفة الحمراء، أنت اطرق بابي، شقة الأبرياء، الملحمة، ثلاثة قروش، أبي، المؤسس عثمان، عشق منطق انتقام).

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــا