رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيف تختاري الفستان المناسب لحفله الـ Baby shower

 Baby shower
Baby shower

حفلة البيبي شاور، عبارة عن حفلة يحضرها الأصدقاء والعائلة للاحتفال بالولادة الوشيكة لمولود جديد، وترتدي الأم فستان ضيق تظهر فيها بطنها بشكل جذاب ومثير، ويتمني الحاضرين للأم والمولود التمنيات الطيبة مع تقديم عدد كبير من الهدايا التي تعبر عن سعادتهم لقدوم المولود الجديد إلى الدنيا، وإليكم بعض النصائح الهامة التي ذكرتها البلوجر رقية أشرف لاختيار فستان الأم الحامل لحفل الـ Baby shower.

اقرأ أيضًا: 

بالصور.. ميجان ميركل تغادر حفلة الـ"Baby shower" وتتجه إلى نيويورك

 

 

لا تترددي في إظهار البطن

تعد حفلة البيبي شاور من أهم الحفلات التي تهتم بها كل أم، ولذلك حتي تظهري بشكل ملفت ومتميز اهتمي بالبحث عن فستان حمل محدد للجسم أو فستان ماكسي يبرز البطن بطريقة جيدة لهذا ننصح باختيار التصميم بالقصة المستقيمة أو الـ Mermaid dress أو الـ A Line.

 

لا ترتدي الفساتين الضيقة 

احرصي دائما على اختيار الفستانين الواسعة وابتعدي عن الضيقه حتي لا تضغط على منطقة البطن، لأن هذة المنطقة تكون حساسة للغاية في الأشهر الأخيرة بالتحديد كما يفضل البحث عن الخامات اللطيفة على البشرة القابلة للتمدد مثل القطن كي لا يكون لها أي تأثير سلبي على الجسم بأي شكل. إلى جانب أنها تعطيكي حرية أثناء الحركة خاصة وأن الاحتفال يمتد لساعات طويلة.

 

https://alwafd.news/article/4363701

 

اختاري لون فستان مناسب 

كثير من الحوامل تعتني باختيار لون الفستان الذي يتوافق مع ألوان الحفل، لذلك يمكنك اختيار الأبيض أو الذهبي أو الفضي أو الزيتي أو الوردي.