عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لا ندخل في الجدل الديني.. يحيى الفخراني يُشعل مجلس الشيوخ بتصريحاته عن المايوه البوركيني

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

تصدر الفنان يحيى الفخراني عضو مجلس الشيوخ، قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته الأخيرة عن المايوه الشرعي خلال مناقشة لجنة الثقافة والسياحة والآثار بمجلس الشيوخ لأزمة منع ارتداء "البوركيني" داخل القرى السياحية.

 

اقرأ أيضاً..

هجوم على يحيى الفخراني ومسلسل نجيب زاهي زركش بعد سرقته من عمل فني آخر (تفاصيل)

يحيى الفخراني

 

يحيى الفخراني يصف المايوه البوركيني بالمُخجل

وصف الفخراني المايوه الشرعي بالمُخجل قائلاً: "المايوه البوركيني مُخجل أكثر من الطبيعي، لأنه ملتصق بالجسم جداً .. زوجتي خجولة وعندما ارتدته أكدت إنه يكشف ويصف الجسم أكثر من المايوهات المكشوفة"، متابعاً: "لا ندخل في الجدل الديني لأننا نرغب في تشجيع السياحة".

 

يحيى الفخراني وزوجته لميس جابر

 

وقررت لجنة الثقافة والآثار والسياحة والإعلام بمجلس الشيوخ، متابعة ملف لِباس البحر الشرعي المخصص للسيدات على مدار الصيف، والإبلاغ عن أية حالات لمنع السيدات من نزول حمامات السباحة بالفنادق والمنشآت الفندقية

للجهات المعنية بوزارة السياحة.

 

يحيى الفخراني

 

وفي المقابل، طالبت لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب الدكتور محمود مسلّم، الفنادق والقرى السياحية بضرورة عدم التمييز بين المواطنين، وإعلان شروط ولوائح الملابس للنزلاء.

 

يحيى الفخراني

 

جدير بالذكر أن أزمة منع السيدات من نزول البحر وحمامات السبحة بالمايوه البوركيني في بعض الفنادق والأماكن العامة، يثير موجة جدل واسعة كل عام لا تنتهي، وتظل ممتدة طوال فترة الصيف والمصايف ما بين مؤيد ومعارض حول منعهم من ارتدائه في بعض القرى السياحية، أو ترك الحرية لهن دون تمييز.

 

يحيى الفخراني

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــا