رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لحظة بكاء دنيا وإيمي سمير غانم في حفل Joy Awards

بكاء إيمي ودنيا سمير
بكاء إيمي ودنيا سمير غانم في Joy Awards

 اتجهت أعين العالم العربي، أمس، إلى العاصمة السعودية الرياض، وتحديدًا البوليفارد، الذي يشهد واحدًا من أضخم حفلات توزيع الجوائز ألا وهو حفل Joy Awards 2022، والمستوحى من people’s choice awards، الذي يعتبر أكبر تكريم لصناع الترفيه في العالم العربي.

 

اقرأ أيضًا: 

أبرزهم سمير غانم.. حفل توزيع جوائز ‪Joy Awards‬‏ يوجه تحية للنجوم الراحلين في 2021

 

 ويعد هذا الحدث من ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي أقيم على مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي، وجمع هذا الحفل الأضخم بالشرق الأوسط أشهر نجوم العالم.

 

Joy Awards 2022

 

لحظة تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز:

 شهد حفل Joy Awards العديد من الموافق والأحداث التي لا تُنسى، ومن أهم هذه الأحداث هو تكريم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، حيث كرّم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفنانين عن أعمالهما وإنجازاتهما الفنية.

 

سمير غانم

 

سمير غانم

 

بكاء دنيا وإيمي سمير غانم عند استلامهما الجائزة:

 صعدت كل من دنيا وإيمي سمير غانم، على خشبة المسرح عند استلامهما الجائزة وانهمرت دموعهما ولم يستطيعا الحديث على الرغم من تحضيرهما الكلام قبل الحفل، ولكن انهارت الشقيقتان عند مشاهدة الفيديو الذي جمع بين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ووجه الثنائى الشكر للمستشار تركى آل شيخ ولإدارة الجائزة، وغادرا وهما يبكيان.

 

 وقالت دنيا سمير غانم وهي تبكي: "إحنا كنا محضرين كلام نقوله بس حقيقي مش قادرين، بس شكرًا لجميع الأهل في الوطن العربي كله"، أما عن إيمي سمير غانم فقد قالت "شكرًا معالي المستشار تركي

آل الشيخ، أنا كنت محضرة كلمة بس لما شفت الفيديو اتأثرت، وده أول مرة أظهر بعد وفاة والداي".

 

 

ما لا تعرفه عن حفل Joy Awards 2022

 تقدم جوائز Joy Awards من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.

 

ويشهد الحفل عددًا من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة.

 

يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

 

Joy Awards 2022