رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

megan fox تحتفل مع خطيبها بعرض الزواج بشرب دماء بعضهما

ميغان فوكس
ميغان فوكس

تصدر اسم الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميجان فوكس مؤشر محرك البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها خطوبتها من صديقها مغني الراب ماشين جان كيلي، بعد علاقة بدأت منذ عام ونصف.

(اقرأ أيضًا) بالصور.. أشخاص حول العالم يثبتون مقولة "يخلق من الشبه أربعين"

وأعلنت البالغة من العمر 35 عامًا خبر خطوبتها بمشاركة مقطع فيديو لعرض زواج ماشين جان لها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام مشيرة إلى أن الخطوبة تمت يوم الثلاثاء.

وأظهر مقطع الفيديو ماشين وهو يجلس على ركبة واحدة تحت شجرة في مكان غير معلوم وفي يده خاتم الزواج بينما فوكس كانت تقف في حالة ذهول مختلطة بالفرح  ومن ثم تنزل فوكس على ركبيتيها ليضع كيلي الخاتم في يدها.  

وكتبت ميجان أسفل الفيديو إنها قامت هي وماشين البالغ من العمر 31 عاما، بـشرب دماء كل منهما الآخر للاحتفال بهذه المناسبة بعد عام ونصف من الألم والضحك سويًا

.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية اختار كيلي تصميمه بطريقة مميزة إذ اختار أن يضع فيه حجرين بدلًا من حجر واحد، أول حجر وهو الزمرد و الموافق لشهر عيد ميلاد ميجان والحجر الآخر هو الألماس وهو الموافق لشهر عيد ميلاده وموضوعان بشكل مميز على هيئة قلب.

جدير بالذكر أن هذه الخطوبة تعد ثاني خطوبة لميجان، حيث أنها خطبت وتزوجت الممثل براين اوستن عام 2010، وبعد زواج دام 10 أعوام، أعلن الاثنان انفصالهما في مايو 2020، ولدى الاثنان ثلاثة أبناء نوح وبودي وجيرني، ولدى ماشين جان ابنة من علاقة سابقة.

 

لقراءة المزيد من أخبار المنوعات تابع بوابة الوفد