رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) عادل إمام في أحدث ظهور بعد غياب سنوات| سر اختفائه عن الوسط الفني

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

 عادل امام.. زعيم السينما المصرية، يتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول البعض صورة له مشيرين إلى أنها من أحدث ظهور له، التي نشرتها الصفحة الرسمية التي تحمل اسمه عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

اقرأ أيضًا..

حقيقة اعتزال الزعيم عادل إمام التمثيل نهائيًا.. الناقد طارق الشناوي يكشف التفاصيل كاملة

عادل امام

 

أول ظهور لعادل إمام بعد أنباء إصابته بكورونا واعتزاله التمثيل نهائيًا:

 يُعد هذا الظهور الأول للزعيم عادل إمام بعد تداول شائعات تزعم إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي نفاه شقيقه المنتج عصام إمام حينها، موضحًا تفاصيل حالته الصحية، بقوله: "في تجاوز غير طبيعي، هو في إيه يا جماعة.. في شائعات بتقول إن الزعيم ساب بيته وراح إلى الساحل الشمالي عشان يقعد في أوضة لوحده، طب لما هو عايز يقعد في أوضة لوحده يقعد هنا".

 

أحدث ظهور للزعيم عادل امام

 

شقيق عادل إمام: الزعيم بصحة جيدة وبيقضي وقته مع أحفاده:

 تابع: "الزعيم بصحة جيدة، وبيقضي وقته مع أحفاده، وبيحل كلمات متقاطعة، وبيعيش حياة لذيذة.. زهقنا بقى من الشائعات المتكررة عن صحة الزعيم.. يا جماعة خلوا الأمور طبيعية"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر قناة "mbc مصر" الفضائية.

 

عادل امام

 

عادل إمام يعود للفن بعمل درامي جديد يحمل اسم "الواد وأبوه":

 في سياق متصل، نفى المنتج عصام إمام ما يتردد عن انعزال الزعيم، مؤكدًا أنهم يدرسون تقديم عمل درامي جديد بعنوان "الواد وأبوه"، وسيكون من تمثيل الزعيم ومحمد عادل إمام، وإخراج رامي إمام، مضيفًا: "إحنا لسه فى أول سطر من العمل الفنى "الواد وأبوه" ولسه هنشوف هنعمله إزاى".

 

عادل امام وابنه محمد

 

حقيقة إصابة عادل إمام بكورونا:

 من ناحية أخرى، كشف الناقد الفني، طارق الشناوي، حقيقة اعتزال عادل إمام، نافيًا كل الأخبار المتداولة، ليؤكد أن السبب الحقيقي

وراء ابتعاد عادل إمام عن الوسط الفني هو الحفاظ على صحته خوفًا من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك خلال لقائه التلفزيوني ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر "الفضائية المصرية".

 

 

 وفي سياق متصل، وصف الناقد طارق الشناوي الزعيم، بالثروة القومية التي يجب الحفاظ عليها، متوقعًا أنه لن يخوض أي تجارب فنية خلال الفترة المقبلة حفاظًا على سلامته، متابعًا: "عادل إمام أعلن اعتزاله "الأكشن" وليس الفن بشكل عام.. إحنا بنعيش عصر الشائعات ولكن تكذيب الشائعات بقى أسهل بكثير".

 

عادل امام

 

شائعات لاحقت الزعيم عادل إمام:

 لم تكن هذه المرة الأولى التي تطال فيها عادل إمام الشائعات، إذ تداول البعض في وقت سابق أنباء تفيد بتدهور حالته الصحية إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة وأزمة تنفسية حادة بسبب التدخين لسنوات طويلة، ما أثار قلق جمهوره ومحبيه متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

عادل امام

 

آخر أعمال الزعيم عادل إمام:

 يُذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كانت دروه في مسلسل "فلانتينو" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان عام 2020، وشاركه بطولته النجوم: (دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، طارق الأبياري، هدى المفتي)، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

 

عادل امام

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا