عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الحمد لله".. والد حسام حبيب يعلق على انفصال نجله وشيرين عبدالوهاب

والد حسام حبيب وشيرين
والد حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أثارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جدلًا واسعًا في الأيام الأخيرة، عندما أكدت خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب، وذلك خلال حوار صوتي مسجل لها مع الإعلامية اللبنانية الشهيرة صاحبة موقع الجرس، نضال الأحمدية، ونشرت المقطع عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك.

 

اقرأ أيضًا: آخرهم شيرين عبد الوهاب.. مشاهير اعترفوا بخضوعهم للعلاج النفسي

 

وتحدثت شيرين عبد الوهاب مع نضال عن الأسباب التي دفعتها إلى الطلاق قائلة : "كل حاجة ليها تمن كل وجع ليه تمن خسارة ليها تمن مكسب ليه تمن أنا عم بكبر مش عم بصغر أنا عم بقوى مش عم بضعف أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة .. شيرين اللي مش مختلة ولا مستعبدة ولا هقبل أكون كدة تاني".

 

 

شيرين عبد الوهاب تعترف بذهابها إلى الطبيب النفسي

خلال المكالمة المسجلة مع الإعلامية نضال الأحمدية، كشفت  شيرين عبد الوهاب بأنها تذهب إلى الطبيب النفسي ولديها طبيبان واحد في أمريكا وواحد في مصر : " بقولك أسرار مش بقولها للدكتور بتاعي، الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا".

 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 

والد حسام حبيب يخرج عن صمته ويشمت في طلاق شيرين عبد الوهاب

لم يتمكن حسين حبيب، والد الفنان

حسام حبيب، من منع نفسه عن التعليق على خبر انفصال ابنه والفنانة شيرين عبد الوهاب، خاصة بعد الخلاف الأخير التي وقع بينهم بسبب مقطع صوتي للأب مع نضال الأحمدية، وهو يعترف برغبته في زواج ابنه بأخرى وكذلك إقناع الفنانة بطلاق وهمي واستغلال أموالها.

 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 

ومع انتشار أخبار عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وعلّق والد الفنان، عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك"، قائلاً: "الحمد لله الذي جعل من عباده من يخوض في عرضي ويأخذني بالشبهة وسوء الظن، فيحمل من ذنوبي، فموعدنا عند القنطرة بعد الصراط"، ولكن تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بحذفه للمنشور لتعرض لهجوم شديد ووجهت إليه أصابع الاتهامات بالشماته في ابنه والمطربة المصرية، وهو ما يتنافى مع الأخلاقيات التي يجب أن يتمتع بها أيُّ أب. 

 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 

لمزيد من أخبار المنوعات.. اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا