رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جورجينا حامل.. وكريستيانو لا يستطيع الانتظار

جورجينا وكريستيانو
جورجينا وكريستيانو

 أعلنت جورجينا رودريجيز، حبيبة نجم الساحرة المستديرة، كريستيانو رونالد، لاعب مانشستر يونايتد الانجليزى، عن انتظارهما لمولودين تؤأم، من صديقته، حي نشرت جورجينا صورة للسونار عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام لتعلن فيها عن خبر حملها. 

 

اقرأ أيضًا.. من بائعة في محل إلى خطيبة كريستيانو| الجانب المظلم لحياة جورجينا رودريجيز (تفاصيل)

 

وعلقت جورجينا رودريجز على الصورة قائلة: "يسعدنا أن نعلن أننا نتوقع توأما، قلوبنا مليئة بالحب، لا يسعنا الانتظار لمقابلتك"، وبهذا الخبر سيصبح عدد أولا كريستيانو من جورجينا 3 أطفال، وإجمالي الأطفال بالتؤام 6 أطفال.

 

حمل جورجينا

أولاد كريستيانو

 

والدة كريستيانو رونالدو تعارض زواجه من جورجينا رودريجيز

وراء كل رجل عظيم امرأة، فهي صديقة يعتمد عليها وأم مخلصة متفانية لأولادها، إلا أن جورجينا رودريجيز تشعر بالحزن حيث أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن دولوريس أفيرو والدة اللاعب كريستيانو رونالدو، تعارض زواج ابنها من صديقته جورجينا لاعتقادها بأن الأخيرة لديها دوافع اقتصادية وراء الزواج.

 

حمل جورجينا

 

وعلى ما يبدو فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سعيد جدا بعلاقته مع العارضة الأرجنتينية الأصل Georgina، التي يشاركها حياة عائلية في مانشستر، حيث يعيشان مع كريستيانو جونيور وإيفا وماتيو وألانا، وتنتظر جورجينا عرض الزواج من رونالدو، لكن عائلته هي حجر العثرة الرئيسي في حفل الزفاف المحتمل.

 

وقالت مصادر مقربة من العائلة إن أفيرو تعتقد أنه لا ينبغي للطرفين أن يتزوجا لأن دافع جورجينا للقيام بذلك هو الاستفادة من أموال

ابنها، على ما يبدو، يعتقد أبناء أفيرو الآخرون الأمر نفسه، مما يعني أن معارضة أجراس الزفاف داخل عائلة العريس قوية، سيحدد الوقت ما إذا كان مهاجم مانشستر يونايتد يستمع لوالدته أم لا.

 

حمل جورجينا

 

علاقة رونالدو وجورجينا رودريجز

بدأت قصة حب جورجينا رودريجز وكريستيانو منذ لحظة دخوله مكان عملها حيث كانت تعمل في أحد بيوت الأزياء العالمية "جوتشي"، واعجب رونالدو بـ جورجينا على الفور حيث كانت فائقة الجمال، وتواعدا الثنائي في السر، ولكن في عام 2017 أصبحت العلاقة رسمية ومعلنه،  وانجبت منه ابنه تدعي "آلانا مارتينا دوس سانتوس"، وبين ليلة وضحاها تغيرت حياة جورجينا وتهاتف عليها ملايين من الناس لمعرفة من هذة المرأة التي استطاعت أن تسرق قلب كريستيانو، وانتشرت اخبار عن استغلال جورجينا للاعب، ولكن لم تلتفت جورجينا إلى هذة الأخبار، واصبحت اليوم أكبر داعم لكريستيانو وتلاحقة إينما ذهب وويفتخر رونالدو أنه ارتبط بامرأة قوية مثلها.

 

 

حمل جورجينا

حمل جورجينا

حمل جورجينا

حمل جورجينا

حمل جورجينا

 

لمزيد من أخبار المنوعات اضغط هنا