عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في الهالوين.. تحذيرات من ارتداء ملابس مسلسل Squid Game

Squid Game
Squid Game

واصل المسلسل الكوري الشهير Squid Game، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وإثارة الكثير من الأزمات والجدل.

 

اقرأ أيضًا: شاهد.. مدارس بأستراليا تحظر مشاهدة Squid Game

 

وكانت اخر أزمات المسلسل، حظر عدد من المدارس فى مدينة نيويورك الامريكية، على الطلاب ارتداء ملابس المسلسل للحد من اعمال العنف.

 

Squid Game

 

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن كلاً من مدارس  Mott Road، و Enders Road، و Fayetteville Elementar، فى منطقة مدرسة فايتفيل مانليوس بالقرب من سيراكيوز بمدينة نيويورك، حذروا أولياء أمور الطلاب برسائل شديدة اللهجة بعدم السماح لأبنائهم بارتداء ملابس المسلسل الكوري.

 

ونقل التقرير تصريح من مدير إحدى المدارس، قائلاً " لن يسمح لأي طالب أن يرتدي زيًا لعيد الهالوين من هذا المسلسل الكوري داخل المدرسة، بسبب ترويجه للكثير من أعمال العنف التى لا تتماشي مع أساليب المدارس التربوية"، لينضم المسلسل الكوري لقائمة الازياء الممنوعة مثل ازياء افلام الرعب Scream و Friday 13th.

 squid games في مصر

 

وفي مصر صدمت الفنانة آيتن عامر الجمهور، بعدما أشارت إلى تحذير المدرسة التي يدرس بها أطفالها، لأولياء الأمور من ترك أبنائهم يتابعون مسلسل squid.

وقالت الفنانة في أحدث تدوينة لها: "المدرسة باعتين email بيحذروا فيه من مسلسل squid games وبيقولوا إن مشاهدته خطر على الأولاد، وبيطلبوا مساعدة الأهالي في السيطرة

على الموضوع لأن الفكرة بتاعة اللعبة اللي في المسلسل ابتدت تنتشر وقت البريك والولاد بيلعبوها، المسلسل الظاهر إنه عنيف فعلا؛ لأن الدنيا مقلوبة بسببه".

واحتل مسلسل "لعبة الحبار" أو" Squid Game" صدارة قائمة الأكثر مشاهدة منذ نشأة المنصات الفنية، ليكون أول مسلسل كورى يحقق هذا النجاح، وبعد أن ترك مخرج العمل النهاية مفتوحة وبدأت التكهنات والتوقعات من قبل متابعى العمل حول أحداث الجزء الثانى من المسلسل.

إحدى تلك التوقعات أن يبدأ الجزء الثانى من حيث انتهى الجزء الأول، إذ قرر بطل الحكاية "سونج جى هون" عدم ركوب الطائرة التى تقله إلى الولايات المتحدة من أجل زيارة ابنته، لكنه يعود فى قراره ويقرر الرجوع للانتقام من القائمين على اللعبة.

 

موضوعات ذات صلة:

نتفليكس: 142 مليون أسرة شاهدوا المسلسل الكوري Squid Game

صور.. لعبة الحبار يتحول لأكثر مسلسل شهرة في العالم